نفى النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الأخبار التي تقول أن المال هو السبب الذي دفعه للإعلان انه حزين في فريقه ريال مدريد الإسباني، مشيراً الى quot;أن العالم سيعلم السبب الحقيقي في يوم من الأيامquot;.

وكان رونالدو تسبب بضجة اعلامية كبيرة الاحد الماضي عندما لم يحتفل بالهدفين اللذين سجلهما في مرمى غرناطة (3-صفر) في الدوري المحلي، ثم باعلانه لاحقا انه حزين بسبب quot;مسألة احترافيةquot; ما دفع وسائل الاعلام الى التكهن بالسبب الذي يقف خلفه حزنه وقد اتهمته بعض الصحف انه يحاول quot;ابتزازquot; ريال للحصول على المزيد من الاموال.

واشارت quot;ماركاquot;، الصحيفة الرياضية الاكثر مبيعا في اسبانيا، الى ان رونالدو يتقاضى 10 ملايين يورو سنويا مع يجعله في المركز العاشر فقط من حيث لائحة اعلى الرواتب، وهو لا يتقاضى نصف ما يحصل عليه نجم برشلونة وانتر ميلان الايطالي السابق الكاميروني صامويل ايتو في انجي ماخاشكالا، مضيفة quot;ان الراتب الذي يتقاضاه هو من الاسباب التي تزعج اللاعبquot;.

لكن رونالدو نفى هذه التكهنات في صفحته على موقع quot;فايسبوكquot; وفي مدونته على موقع quot;تويترquot;، قائلا quot;ان شعوري بالحزن والكآبة تسبب بضجة كبيرة. اتهموني اني اريد المزيد من الاموال، لكن في يوم من الايام سيعلمون انه ليس السببquot;.

واكد رونالدو لجماهير ريال مدريد ان quot;اندفاعه، تفانيه، التزامه ورغبته في الفوز بجميع البطولاتquot; لن يتأثروا، مضيفا quot;انا احترم نفسي وريال مدريد لدرجة لا تسمح لي اطلاقا بان اقدم اداء يقل عما انا قادر عليهquot;، موجها تحياته ومحبته لجماهير النادي الملكي.

وكان رونالدو نفى ايضا ان فوز لاعب وسط برشلونة اندريس انييستا بجائزة افضل لاعب في اوروبا على حسابه هو السبب في تعاسته، قائلا: quot;الامر لا يتعلق باندريس انييستا. لن اتحدث بهذه المسألة بعد الان وساركز على البرتغال في الوقت الحالي. هناك امر اكثر اهمية (من التحدث عن فوز انييستا بالجائزة)quot;.

واشار رونالدو الى ان ليس باستطاعته قول المزيد لكن المسؤولين في ريال يعلمون عما يتحدث.

الصحف الاسبانية بدورها تبادلت الفرضيات فذكرت ان رونالدو يريد الرحيل وانه كشف لرئيس النادي فلورنتينو بيريز شعوره بانه quot;غير محبوبquot; في ريال لكن رفاقه سارعوا للتعبير عن دعمه له ومن بينهم المدافع الفارو اربيلوا الذي قال: quot;اذا كان رونالدو حزينا ويريد مساندة من زملائه فمن المؤكد سيحصل عليها. واذا كان الامر يتعلق بمساندة الجماهير له فمن المؤكد انه سيحصل عليها ايضاquot;.

وواصل quot;في ريال مدريد نحن عائلة. واذا كان احد الافراد غير سعيد فسنساعده. عندما لا تكون الامور على ما يرام فجميعنا نقدم المساعدةquot;.