رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الشكاوى الإسبانية من قصر فترة الراحة قبل مواجهة المنتخبين في قبل نهائي يورو 2012.

وأكد هداف ريال مدريد quot;لا توجد مبررات لشكوى إسبانيا..ثلاثة ايام كافية للاستعداد للمباراةquot; التي ستقام مساء الاربعاء.

وعلق كريستيانو في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي (ويفا) quot;بعض اللاعبين الإسبان يعتبرون أن هذه فترة قصيرة، وستنعكس عليهم بالسلب، لكن بصفتي لاعب محترف، فإنني متيقن من أن الفترة كافية تماما للاستعدادquot;.

وحول رأيه في مشواره باليورو، قال quot;لم نستهل البطولة بشكل جيد، لكن بتضافر الجهود وبتضحيات اللاعبين تحسن الأداء تدريجيا، وأدائي تحسن ايضا مع المجموعة، كنت مؤمنا بأن الاهداف ستأتي بالتبعيةquot;.

وعن الصدام مع بطلة العالم وحاملة اللقب، أكد (صاروخ ماديرا) وأحد هدافي البطولة بثلاثة اهداف quot;لا يوجد ضغط زائد علي في تلك المباراة بالذات، خبرتي الدولية تمتد لعشر سنوات، ولعبت الكثير من المباريات الهامة مع فرقي والمنتخب، لذا فإن المسئولية كبيرة، ولكن الضغط ليس كذلك، إنني معتاد على مثل تلك الأمورquot;.

وأعرب رونالدو عن آماله في أن يخوض ثاني نهائي له في اليورو بعد نسخة 2004 في البرتغال، والتي بكى ليلتها بحرقة بعد الخسارة من اليونان.

ووصف صاحب الكرة الذهبية لعام 2008 المباراة بquot;المعركة المشتعلة، والدربي الأيبيري الممتعquot;، مشيرا الى ان quot;العمل الجماعي هو مفتاح الانتصارquot;.