عبر المنتخب البرتغالي لكرة القدم عن quot;شخصيتهquot; وحقق فوزا quot;ثميناquot; امام الدنمارك 3-2 في كأس اوروبا 2012 المقامة حاليا في بولندا واوكرانيا، بحسب ما كتبت الصحف المحلية الصادرة اليوم الخميس، مشددة على فشل المهاجم النجم كريستيانو رونالدو بهز الشباك.

وكتبت صحيفة quot;ابولاquot; اليومية: quot;البرتغال فازت +بدون+ رونالدو الذي اهدر فرصا لا تصدقquot;، في حين عنونت quot;ريكوردquot;: quot;شكرا فاريلاquot; في اشارة الى مسجل الهدف الثالث في الدقائق الاخيرة.

ولخصت quot;دياريو دي نوتيسياسquot;: quot;ظهرت الشخصية البرتغالية بدون رونالدو: هدف من فاريلا في الدقيقة 87 منح البرتغال فوزا ثمينا في مباراة لعب فيها بيبي وناني الادوار الاولى وعوضا سقطات رونالدوquot;.

وسخرت quot;كوريو دا مانياquot;: quot;انه الافضل في العالم (رونالدو) لكن ليس مع البرتغالquot;.

وبالنسبة لـquot;بوبليكوquot;: quot;قاومت البرتغال في كأس اوروبا بفضل +البطل العرضي+ فاريلا على رغم +غياب الالهام من رونالدو+quot;.

واعتبر الكاتب برونو براتا ان quot;رونالدو بحاجة الى عالم نفس. يجب ان يعالج احدهم قلق اللاعب... عندما يصبح اقل هوسا بالانتصارات، الاهداف، وبنفسه، ستكون الامور اسهل، له وللبرتغالquot;.

واعتبر كاتب اخر في quot;ريكوردquot;: quot;لا يمكن ان نغفر للرجل الذي نطلب منه الكثير. لو لم تفز البرتغال كان رونالدو سيصلب اليومquot;.