كالت الصحف البرتغالية المديح لنجم المنتخب كريستيانو رونالدو لمساهمته الفعالة في بلوغ فريقه الدور ربع النهائي من كأس اوروبا 2012 بتسجيله الهدفين في مرمى هولندا في المباراة التي انتهت بفوز البرتغال 2-1.

وقالت quot;ابولاquot; quot;برتغال كبير، رونالدو عملاقquot;. واضافت quot;بوجود رونالدو بهذه الطينة لا احد يستطيع ايقاف البرتغالquot; واصفة نجم ريال مدريد بانه quot;رائع وساحرquot;.

وتابعت quot;رد رونالدو كبطل وكان حاسماquot;، مشيرة الى انه اول لاعب برتغالي يسجل في خمس بطولات كبرى مختلفة مؤكدة بان نجم الكرة البرتغالية تحدى بذلك جميع نجوم الكرة في تاريخ البلاد.

من جهتها، قالت صحيفة quot;ريكوردquot; quot;نجمة المجرة ومنتخب عمالقةquot; واصفة اداء رونالدو والفريق عموما الذي قلب تخلفه صفر-1 الى 2-1.

واضافت تحت عنوان عريض quot;اليكم الرد تفضلواquot; الى جانب صورة لرونالدو وكأنها ترد من قبله على الانتقادات التي تعرض لها في المباراة الثانية في دور المجموعات ضد الدنمارك عندما قدم اداء مخيبا واضاع فرصتين سهلتين للتسجيل.

واعتبرت صحيفة quot;كوريو دا مانياquot; الشعبية بان quot;سحر رونالدو عصر البرتقالquot;.

اما quot;بوليكوquot; فاعتبرت بان quot;رونالدو دخل اجواء كأس اوروبا ونجحت البرتغال في تخطي مجموعة الموت ببراعةquot;، ووصفت رونالدو quot;بالاعصارquot;، معتبرة بانه quot;اسكت جميع منتقديه بتسجيله هدفين وتقديمه اداء رائعا يتسحق على اثره احراز الكرة الذهبيةquot;.