قال لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، الكولومبي راداميل فالكاو أن حلمه هو quot;الاستمرار في التتويج بالألقابquot; مع ناديه الحالي.

وتأتي تصريحات اللاعب بعد ما قاله والده ووكيله اليوم حول أن quot;حلمquot; ابنه منذ الصغر كان اللعب في نادي العاصمة الإسبانية الأكثر شعبية، ريال مدريد.


وقال فالكاو في تغريدة على شبكة (تويتر) الاجتماعية quot;لكي يصبح الأمر واضحا للجميع، حلمي هو الاستمرار في التتويج بالألقاب مع أتلتيكو مدريد والتأهل بكولومبيا للمونديالquot;، المقرر إقامته في البرازيل عام 2014.

وقال والد فالكاو quot;منذ الصغر كان يحلم دائما باللعب في ريال مدريد، فرق أخرى مثل مانشستر سيتي وتشيلسي أبدت اهتماما بضمه، إذا لم يقدر على اللعب في الملكي سينتقل للدوري الإنكليزيquot;.

وصرح والد اللاعب الذي يعمل أيضا كوكيله في حوار مع إذاعة (ميديين) الكولومبية quot;قبل مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام تشيلسي لم يكن أحد يعرف مصيره، على أي حال فإنه سيغير فريقه الحالي بنهاية العام الجاريquot;.


وتأتي هذه التصريحات بعد ما قاله برنامج (بونتو بيلوتا) الرياضي الإسباني أمس الثلاثاء حول رغبة الريال في التعاقد مع quot;النمرquot; الكولومبي..