لم يستغرق زلاتان إبراهيموفيتش وقتا طويلا للتأقلم مع الحياة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان من ميلانو وأصبح المهاجم السويدي سريعا بمثابة كابوس للمنافسين بعد ثلاث مباريات فقط.


وسجل ابراهيموفيتش بالفعل أربعة أهداف لباريس سان جيرمان بواقع ثنائيتين ضد كل من ليل ولوريان ويخشى تولوز منافسه التالي غدا الجمعة (الساعة 1845 بتوقيت جرينتش) أن يصبح ضحية أخرى حين يحل ضيفا في استاد بارك دي برينس بالعاصمة الفرنسية.

ونقلت صحيفة لو باريزيان عن الان كازانوفا مدرب تولوز أمس الاربعاء quot;حين تواجه واحدا من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم فلن يكون أمامك شيء لتفعله لو كان في قمة مستواه.. أيا ما كان استعدادك.quot;

وأضاف quot;إلا إذا كبلت قدميه وغطيت عينيه.. من الصعب إيقافه.quot;

ويأمل باريس سان جيرمان أن يستمر تألق ابراهيموفيتش مع تأخر الفريق بفارق ست نقاط وراء غريمه المتصدر اولمبيك مرسيليا الذي فاز بجميع مبارياته الاربع.

وحتى الآن فشل الارجنتينيان خافيير باستوري وايزيكيل لافيتسي في ترك بصمة هذا الموسم كما غاب لافيتسي عن آخر مباراتين لباريس سان جيرمان بسبب الايقاف.

وسيحل مونبلييه حامل اللقب الذي حصل على اربع نقاط فقط ضيفا على ستاد رانس غدا بتشكيلة كاملة.

ويتأخر ليل بطل 2011 بسبع نقاط وراء الصدارة وسيواجه فريقا ترقى حديثا حين يلعب بعد غد السبت في ضيافة تروا الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن.

وسيحل مرسيليا ضيفا على نانسي يوم الاحد سعيا لمواصلة سجله المثالي.

وقال رود فاني مدافع مرسيليا لموقع النادي على الانترنت quot;نحن سعداء لكن دعونا لا نبالغ في الأمر لأن أي شيء يمكن أن ينتهي.quot;

وأضاف quot;لو خسرنا مرة أو مرتين فسنعود للمربع الأول. لنبقى هادئين وسنرى.quot;

وسجل المهاجم اندريه بيير جينياك الذي عانى الموسم الماضي ثلاثة أهداف بالفعل لمرسيليا ويبدو الفريق أكثر تركيزا.

وقال فاني quot;نحن أقوى والكل يبذل جهدا.quot;

وسيلعب اولمبيك ليون صاحب المركز الثاني بفارق بنقطتين وراء الصدارة على أرضه ضد اجاكسيو يوم الاحد.