اعتبر انطوان كومبواريه مدرب الهلال أن المواجهة ضد أولسان الكوري الجنوبي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم مهمة للحفاظ على فرص الفريق السعودي في الوصول لقبل النهائي.

وقال المدرب الفرنسي الذي يسعى فريقه لإحراز اللقب القاري للمرة الأولى منذ 2000 والذي سيلعب في كوريا إن تشكيلته جاهزة رغم غياب لاعبين بارزين ومخاوف من أن ينضم إليهم المهاجم ياسر القحطاني بسبب الإصابة.

وقال كومبواريه في مؤتمر صحفي quot;هذه المباراة مهمة كونها مباراة الذهاب.. يجب أن نقدم مستوى جيداً خلال مباراتي الذهاب والإياب من أجل المحافظة على فرصتنا بمواصلة المشوار في البطولة.quot;

وأضاف quot;يجب أن نحافظ على فرصتنا في الفوز قبل مباراة الإياب ويجب أن نحاول ما بوسعنا.quot;

وسيقود المهاجم المتألق ويسلي لوبيز تشكيلة الهلال غدا في ظهوره الأول مع الفريق في المسابقة الآسيوية منذ انتقاله من الدوري الروماني قبل بداية الموسم.

وسجل ويسلي سبعة أهداف في خمس مباريات بدوري المحترفين السعودي ويعول عليه الهلال لهز الشباك غدا.

لكن القائمة قد تخلو من اسم القحطاني مهاجم السعودية السابق والعائد لصفوف الهلال بعد عام قضاه معارا في الإمارات مع العين وقال كومبواريه إن إصابة خفيفة في الكاحل قد تمنعه من اللعب غدا.

كما سيعود لتشكيلة الفريق السعودي المهاجم يوو بيونج سون بعد تعافيه من الإصابة.

وقال كومبواريه quot;نحن جاهزون رغم أننا سنلعب أمام فريق قوي ورغم أننا نعاني من بعض الإصابات.. نمتلك لاعبين قادرين على تعويض الغيابات.quot;