ينوي أدريانو غالياني المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي إغلاق صفقة البرازيلي باتو ومن ثم الاتجاه للتعاقد مع الإيفواري دورغبا في صفقة تشهد مفارقات في المطالبات حتى كتابة هذا الخبر ، حيث يريد سانتوس جلب اللاعب بمبلغ 7 ملايين يورو بينما يطالب ميلان بمبلغ 15 مليون يورو .


ورغم مطالبات رئيس النادي سيلفيو بيرلسكوني بالاعتماد على عنصر الشباب في الفريق وتصعيد اللاعبين لإنشاء فريق من الجيل القادر على إعادة مجد البطولات للروسونيري.

إدارة ميلان تعمل في الوقت الحالي على جانبين ، يتمثل الأول ببيع البرازيلي باتو لنادي سانتوس بمبلغ 15 مليون يورو ،فيما الجانب الاخر يتمثل ببيع البرازيلي الاخر في صفوف الفريق روبينهو إلى بطل العالم نادي كورينثيانز البرازيلي بذات المبلغ .

في 3 يناير سوف يكون هناك وضوح للصفقات المتوقعة لميلان وما يمكن أن يقوم به ميلان في فترة الانتقالات الشتوية ، فالإيفواري دورغبا سيغادر الصين قريباً ومن تواجد منافسين على الحصول على اللاعب من نادي مرسيليا الفرنسي و نادي ليفربول الإنكليزي إلا أن مسيرو نادي ميلان يرغبون بالجلوس مع اللاعب وسماع طلباته ومن ثم صياغة العرض المقدم له على أمل أن يكون العرض مفضلاً للاعب من بقية الأندية المنافسة في خط المفاوضات وخاصة يوفنتوس والذي قد يطون مغرياً لدورغبا نظراً لأنه سيلعب في دوري أبطال أوروبا .