اصبح ملقة مهددا بفقدان المركز الرابع بعد ان اكتفى بالتعادل مع ضيفه سلتا فيغو 1-1 مساء السبت على ملعب quot;روزاليداquot; في المرحلة العشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وفشل ملقة في تحقيق الفوز للمرحلة الثالثة على التوالي بعد ان اكتفى بالتعادل مع ضيفه بهدف للارجنتيني مارتن ديميكيلس (37)، مقابل هدف للارجنتيني الاخر اوغوستو فرنانديز (76).

وكان ملقة الذي نجح وفي مشاركته الاولى في دوري ابطال اوروبا ببلوغ الدور الثاني حيث يواجه بورتو البرتغالي في 19 الشهر المقبل ذهابا و13 اذار/مارس ايابا، خسر مباراتيه السابقتين امام ديبورتيفو لا كورونيا (صفر-1) وبرشلونة (1-3)، وهو اصبح بالتالي مهددا بفقدان المركز الخامس لمصلحة فالنسيا لكن الاخير تنتظره مواجهة صعبة للغاية مساء اليوم الاحد امام ضيفه ريال مدريد حامل اللقب.

يذكر ان ملقة يستضيف برشلونة الخميس المقبل في اياب الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس وذلك بعد ان عاد من quot;كامب نوquot; بالتعادل 2-2.

وتستكمل المرحلة اليوم فيلعب اوساسونا مع ديبورتيفو لا كورونيا، وبلد الوليد مع ريال سرقسطة، الى جانب مباراة اتلتيكو مدريد وليفانتي، على ان تختتم الاثنين بلقاء ريال بيتيس الرابع مع اتلتيك بلباو.


- ترتيب فرق الصدارة:

1- برشلونة 55 نقطة من 20 مباراة

2- اتلتيكو مدريد 44 من 19

3- ريال مدريد 37 من 19

4- ريال بيتيس 34 من 19

5- ملقة 32 من 20