تمنت عارضة الأزياء الإسرائيلية الشهيرة بار رافائيلي فوز برشلونة على ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا المقرر إقامتها مساء الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو.


حازم يوسف - إيلاف :لم تُخفِ عارضة الأزياء الإسرائيلية الشهيرة بار رافائيلي رغبتها في فوز نادي برشلونة الإسباني على غريمه ريال مدريد في الكلاسيكو الذي سيجمعهما ضمن نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.
وقالت رافائيلي بلهجة واضحة وصريحة أنها تأمل في أن يتمكن الفريق الكاتالوني من الفوز والانتصار على ريال مدريد في مباراة الذهاب على ملعب سانتياغو برنابيو.
وعادت العارضة الإسرائيلية لتُلقي سهامها مرة أخرى صوب لاعبي برشلونة وتحديداً أفضل لاعب في العالم في السنوات الأربع الأخيرة ليونيل ميسي بقولها quot;بالطبع أنا أحب ليونيل ميسي، انه اللاعب الأفضل في العالمquot;.
وعُرفت رافائيلي بتشجيع برشلونة في السنوات الأخيرة وحضور العديد من مباريات الفريق داخل ملعب quot;كامب نوquot; والتقاط صوراً خاصة بها في مدرجات الملعب الذي يتسع لأكثر من 90 ألف متفرج.
وكانت جماهير برشلونة في الوطن العربي قد أبدت امتعاضها وغضبها الشديد من تواجد الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط الذي كان أسيراً لدى المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة لمدة خمس سنوات كاملة قبل الإفراج عنه في صفقة تبادل للأسرى برعاية مصرية في ملعب كامب نو لحضور مباراة البلوغرانا والميرنغي في شهر أكتوبر الماضي.
وأصدر نادي برشلونة آنذاك بياناً توضيحياً لمشجعيه العرب عبر موقعه الرسمي على الشبكة العنكبوتية أكد فيه موافقته على طلب الجندي الإسرائيلي لحضور المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ولم يقم أبداً بتوجيه دعوة خاصة له كما أشيع على نطاق واسع.
ويلتقي الغريمان العملاقان مساء الأربعاء في مسابقة الكأس بعد نجاح ريال مدريد في تجاوز عقبة فالنسيا بنتيجة 3/1 في مجموع المباراتين وينطبق الأمر كذلك على برشلونة الذي انتزع بطاقة العبور من ملقة الأندلسي بفوزه إياباً بنتيجة 4/2 بعد تعادله ذهاباً في ملعبه بهدفين لمثلهما.
ويأمل ريال مدريد في إنقاذ موسمه عبر التركيز في بطولتيّ الكأس المحلية ودوري أبطال أوروبا خاصة في ظل ابتعاده بفارق نقاط كبير عن برشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم الذي يسعى جاهداً لتأكيد هيمنته الداخلية بالجمع بين لقبيّ الليغا والكأس.
وكانت رافائيلي قد فشلت في خطف قلب أحد لاعبي نادي برشلونة الإسباني رغم محاولاتها quot;المستميتةquot; وquot;المكشوفةquot; بعد إعلانها ارتباطها بمواطنها أدي ايزرا رجل الأعمال الإسرائيلي الشهير لتضع بذلك حداً نهائياً للشائعات التي استمرت لفترة طويلة.
وعكفت رافائيلي على حضور دوري وكثيف لنادي برشلونة والالتقاء بلاعبيه وأخذ صور تذكارية معهم والتعليق حتى على quot;قصاتquot; الشعر مما فتح باباً واسعاً لأقاويل صحافية كثيرة تتحدث عن وجود علاقات غرامية بينها وبين العديد من لاعبي النادي الكاتالوني.
وربطت تقارير صحافية كثيرة عارضة الأزياء الإسرائيلية مع نجوم كبار مثل تشافي هيرنانديز وجيرارد بيكيه وداني ألفيس وليونيل ميسي وسيسك فابريغاس
وحاولت رافائيلي quot;اصطيادquot; أحد من هؤلاء اللاعبين رغم ارتباط بعضهم بصديقات مثل علاقة الأرجنتيني ميسي وصديقته أنطونيلا روكوزو وفابريغاس وصديقته اللبنانية الأصل دانييلا سمعان وعلاقة المدافع الوسيم جيراد بيكيه والمطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا.
وتعمل رافائيلي للعديد من المجلات والمواقع المهتمة بالأزياء والملابس وغيرها كما كانت على علاقة سابقة بالنجم الهوليوودي ليناردو دي كابريو قبل أن ينفصلا.