: آخر تحديث
أحمد عبد الظاهر معرض لتوقيع عقوبات بحقه

لاعب يلوح بشارة رابعة بعد إحراز هدف بمرمى أورلاندو الجنوب أفريقي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

nbsp;فيما وصف بأنه دعم لأنصار الرئيس المصري المعزول، لوح لاعب كرة قدم بالنادي الأهلي، بـquot;شارة رابعةquot;، عقب إحرازه هدفاً خلال مبارةالإياب بنهائي دوري أبطال أفريقيا.


nbsp;صبري عبدالحفيظ - القاهرة :nbsp;ولوح اللاعب أحمد عبد الظاهر، مهاجم النادي الأهلي، بيديه بـquot;شعار رابعةquot;، عقب إحرازه هدف فريقه الثاني في مرمى أورلاندو، خلال مباراة الإياب بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

nbsp;وفاز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب فوزه على فريق أورلاندو الجنوب أفريقي، بهدفين نظيفين، خلال مباراة الإياب بالقاهرة، بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة الذهاب.
nbsp;
ومن جانبه، قلل وزير الرياضة المصري اللاعب السابق طاهر أبوزيد، من أهمية تلويح عبد الظاهر بشارة رابعة العدوية التي تعتبر الشعار الأبرز لجماعة الإخوان المسلمون، وقال أبو زيد، إن quot;فوزالأهلي بمباراة النهائي الأفريقي أكبر بكثير من الحديث عن قيام أحمد عبدالظاهر برفع شارة رابعة بعد إحرازه الهدف الثانيquot;، وأضاف في تصريحات تليفزيونية: quot;رفع عبدالظاهر لإشارة رابعة العدوية بعد إحرازه الهدف الثاني تصرف فرديquot;.
nbsp;
وإحتفل حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمون، باللاعب، ووضع مقطع فيديو الهدف الذي أحرزه حلال إشارته بأصابعه الأربع، على صفحة الحزب بموقع فايسبوك.
nbsp;
فيما قال مصدر بوزارة الرياضة، لـquot;إيلافquot;، أن وزير الرياضة إتصل بإدارة النادي الأهلي، طالباً التحقيق مع اللاعب، وتوقيع جزاء عليه، نظراً لرفع شعارات سياسية أثناء مباراة رياضية، nbsp;وتوقع المصدر أن يوقع النادي الأهلي وإتحاد كرة القدم المصريان عقوبات بحق اللاعب.
nbsp;
وأشعل تلويح عبد الظاهر بشارة رابعة العدوية موقع التواصل الإجتماعي، فايسبوك، ما بين مؤيد ومعارض لتصرف اللاعب، وكتب نشطاء: quot;الحقيقة مهما يبرر أحمد عبدالظاهر موقفة جراء رفعه اشارة رابعه بعد احرازه الهدف الثانى للأهلى لن يصدقه أحد ، تصرف اللاعب كان يمكن أن يشعل الدنيا ،على عكس تريكة رغم تأييده للاخوان إلا انه كان على قدر المسؤولية !!quot;، quot;اللى يقوك ان احمد عبدالظاهر لاعب الأهلى غلطان علشان رفع اشارة رابعه .. بقوله: التعبير عن الرأى حق لايفرط فيه الاجبانquot;، quot;لا أرى سببا لتلك الجلبة التي أثارتها إشارة quot;عبد الظاهرquot;.. ماذا حدث؟ ما الضرر؟ من تأذى؟ وما ذا لو رفع لاعب آخر quot;تسلم الأياديquot;؟..أيها السادة لا تفتحوا باب 40 يوماً من الخلاف والجدل ووصلات الردح بسبب تصرف هو في الأصل تعبير عن quot;حرية الرأيquot; التي كنا نريدها ونتشدق بها.. أنت حر ما لم تضر.. وفي كل الأحوال الأهلى فاز ومبروك يا أهلاوية.. ومبروك لمصركلهاquot; ، quot;والله وعملوها الإخوان و رفعوا رأس أهلي بلدنا، وخرسوا لسان كل بيادة عاملة دلوقتي منبنهاquot;.
nbsp;
شاهد اللقطة :nbsp;

nbsp;


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. تفاصيل اتصال محمد صلاح بشيخ الأزهر ليلًا
  2. فنزويلا تفرض التعادل على البرازيل والبيرو تتجاوز بوليفيا في كوبا أمريكا
  3. بي إن سبورتس القطرية تنهي خدمات 300 موظف
  4. إخلاء سبيل بلاتيني دون أن توجه له أي تهم
  5. رسميًا.. فهد بن نافل رئيسًا لنادي الهلال لمدة 4 سنوات مقبلة
  6. مارادونا يهاجم ميسي ورفاقه: أضاعوا هيبة الأرجنتين
  7. ميسي يطالب لاعبي الأرجنتين بردة فعل بعد خسارة كولومبيا
  8. بلاتيني يدفع فاتورة عشاء الإليزيه ولوحة بيكاسو!
  9. توقيف احتياطي لبلاتيني في تحقيق مرتبط بمونديال 2022
  10. تشيلي تبدأ حملة الدفاع عن لقبها بفوز كاسح على اليابان في كوبا أمريكا
  11. تقليعات الجماهير في كوبا أميركا.. في صور
  12. الأوروغواي تكشر عن أنيابها وقطر تفاجئ الباراغواي في كوبا أمريكا
  13. أفراح كولومبية عارمة وخيبة أمل أرجنتينية.. في صور
  14. ثلاثة بلدان إفريقية مرشحة لاستضافة النهائي المُعاد بين الترجي والوداد
  15. المكافآت في البطولات القارية: سخاء في أوروبا وتواضع في إفريقيا وآسيا وأمريكا
  16. مفارقة غريبة في كوبا أميركا .. الأرجنتين لم تخسر أي مباراة منذ عام 2007
في رياضة