كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أنه كان لديه هاجس أن الريال سيواجه ناديه السابق مانشستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا.

وفي مقابلة حصرية مع quot; صن سبورت quot; اعترف المهاجم الشهير المهاجم انه يكاد ينفذ صبره لهذه المواجهه المرتقبة والتي ستقام بعد 10 أيام .

النجم السابق المتحدة قال أيضا كيفية المعركة المزاح مع زملائه في الفريق القديم قد بدأ بالفعل - لكنه تدعم برنابيو مدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن يكون الضحكة الأخيرة.

وروى رونالدو كيفية توقعه للمواجهة بين فريقه الحالي والسابق وذلك عندما بدأ الحديث بابتسامة عريضة قائلاً : quot;في يوم القرعة كنت خارج التدريب، وكان لي هذا الشعور القوي أننا سنواجه مانشستر يونايتد.

وأكمل : quot;كنت عند اجراء القرعة في غاية السعادة عندما كشفت مواجهتنا مع المان ، انها مباراة صعبة بالطبع - فريال مدريد ومانشستر يونايتد هما أكبر ناديين في العالم ، والتوقيع سيكون صعب لأي منهما والحقيقة انها ستكون كل فرص كل فريق متساوية بنفس النسبة .

واضاف :quot;لكن بالنسبة لي فهي مباراة تثير سروري، كونها متعة حقيقية، بالطبع أنا أعرف أنه سيكون هناك الكثير من الاهتمام والتركيز علي ، ولكن بالنسبة لي لا يوجد أي ضغط، أي ضغط على الإطلاق quot;

وتابع : quot;أنها ليست سوى لعبة، مجرد مباراة لكرة القدم ضد ناديي السابق ، هي ليست حرباً بل أشبه بالذهاب إلى موطني وأنا أتطلع لذلك quot;.

وأضاف: quot;مانشستر كان بيتي وما زال في قلبي ،أنا أحب ذلك، لأن الناس عندما تعاملك بشكل جيد للغاية فأنك لا تنسى ذلك ولا تنسى مانشستر يونايتد ، سواء من العاملين في النادي أو انصار النادي ، ولهذا السبب أنا سعيد جداً بعودتي إلى مانشستر quot;

واسترسل رونالدو : quot;أنا سوف اذهب وانظر إلى مقر النادي الذي كنت ألعب فيه سابقاص ، وانظر إلى أصدقائي في مانشستر - فهو نوع من أسرة لي هناك، وهي أسرة كبيرة ، سيكون هناك المرح ، وأخيرا سأعود إلى النادي الذي لعبت له لسنوات عديدةquot;

وقال quot;سيكون لطيفاً ، وأنا اتبادل أطرف الحديث مع لاعبي المان مثل : ريو، باتريس، ناني، أندرسون ، فهم كانوا جيمعاً يمزحون معي ، وسوف يكون يوما مثيراً مقابلتهم مجدداً يمزح على الرغم من أنها ستكون مباراة صعبة للغايةquot;

وعلق مضيفاً : quot;مانشستر يونايتد أفضل فريق في إنكلترا، فهو نادي كبير وفي كل عام يفوزون بشيء،كما أن لديهم مدرب رائع وهو السير اليكس فيرغسون، وأنا أعلم ذلك، ولكن حتى نحن لدينا مدرب رائع وهو البرتغالي جوزيه مورينيو، وهو مدرب فريقي الآن وآمل أن اساعد مورينيو على الفوز ! quot;

وحول افضلية أي من الناديين عندما كان لعب لكل منهما فقال : quot;ليس من العدل أن نقول هذا أو ذاك ، انها مثل سيارة فيراري مقارنة مع سيارة بورش، فكلاهما جيد جدا، ويملكان خبرة كبيرة وكل ولديهما الرغبة بالفوز بكل شيء ، وهذا هو السبب في أن الناديين كانوا أبطال لمرات عديدةquot;.

وسيواجه مانشستر يونايتد ريال مدريد على استاد برنابيو في فبراير يوم الأربعاء 13 من الشهر الجاري ، فيما ستكون مباراة العودة على ملعب اولد ترافورد يوم الثلاثاء 5 مارس.