لا يزال النجم البرتغالي ولاعب ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو مصرّاً على عادته في إغراء النساء وجلب أنظارهن إليه، حيث تحدثت بعض الصحف الإيطالية عن تبادل مكالمات هاتفية وبعض الصور الحميمة بين نجم الميرنغي وميليسا ساتا عارضة الأزياء الإيطالية وصديقة لاعب ميلان الإيطالي كيفن برينس بواتينغ.


ربطت الصحافة الإيطالية عن بداية نشوء علاقة غرامية وعاطفية بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وميليسا ساتا صديقة الدولي الغاني كيفن برينس بواتينغ لاعب ميلان الإيطالي.

وأكدت بعض هذه التقارير أن رونالدو يتودد لميليسا عبر تبادل المكالمات الهاتفية والصور الشخصية مع صديقة بواتينغ، حيت تقضي صديقته عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك وقتاً ممتعاً في بلدها لتصوير برنامج جديد.

وأضافت الصحف الإيطالية أن علاقة بواتينغ وميليسا في طريقها لوضع حد نهائي لها بعد أن دبت الخلافات الكثيرة بين اللاعب الدولي وصديقته.

وكشفت مجلة quot;نوفيلا 2000quot; المهتمة بأخبار النجوم عن تفاصيل نزوة رونالدو الجديدة أحد المرشحين بقوة للفوز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم.

وذكرت المجلة الإيطالية أن تفاصيل الإيقاع بـquot;ميليسا ساتاquot; من قبل رونالدو بدأت من توالي لعنة الإصابات على النجم الغاني بواتينغ وأدت إلى ابتعاد أضواء الشهرة عنه، إضافة الى حالة الإحباط التي سيطرت على لاعب ميلان من جراء ذلك.

وبدأ رونالدو في جذب انتباه ميليسا التي بادلته المزاح عبر الهاتف الشخصي لكل منهما بعد حصول النجم البرتغالي عليه بشق الأنفس إثر اتصاله منذ فترة بعدد من اللاعبين الإيطاليين المقربين للحصول على رقم هاتف عارضة الأزياء الإيطالية الشهيرة ميليسا ساتا.

وأرسل quot;زير النساءquot; صوراً شخصية له وهو نصف عارٍ في محاولة لجذب إعجاب العارضة الإيطالية وهو ما تعود عليه مع نساء أخريات مثل ناريدا غلاردو وباريس هيلتون وكيم كارداشيان.

وأشارت المجلة الإيطالية الى أن كريستيانو نجح في مبتغاه وتحدث إلى ساتا هاتفيًا وقام بإغرائها للانفصال عن بواتينغ وإقامة علاقة عاطفية معه وهو ما استجابت له العارضة الفاتنة حتى أنها أرسلت له عبر الهاتف عدداً من الصور الحميمة.

وأغضبت تلك التصرفات بواتينغ بشدة واستشاط غضباً مما جعل أمر الانفصال بينهما حتمياً وإلغاء مراسم الزواج المزمع في العام المقبل رغم شرائه خاتماً باهظ الثمن تنفيذاً لوعده الذي قطعه لصديقته ميليسا.

وكانت العارضة الفاتنة حديث وسائل الإعلام الإيطالية عندما أطلقت تصريحاً مثيراً للجدل عن إصابات بواتينغ العضلية المتكررة، حيث كشفت أن السبب يرجع إلى عدد مرات ممارسة الجنس معها من قبل النجم الغاني ndash;تصل لـ10 مرات اسبوعياً- على حد زعمها!

يذكر أن ميليسا ساتا سبق أن ارتبطت بعلاقة عاطفية مع كريستيان فييري نجم هجوم انتر ميلانو والأزوري الإيطالي.

وكان بواتينغ قد وضع حداً مع زوجته السابقة جينيفر في وقت سابق من هذا العام التي أنجبت منه طفلاً قبل أن يقع في غرام عارضة الأزياء الفاتنة.

وقد تعصف هذه الأنباء في حال صحت بعلاقة رونالدو مع عشيقته عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك خاصة أن هذا الأمر يأتي بعدأشهر قليلة من فضيحته الأخيرة مع فتاة quot;بلاي بويquot; من باراغواي بحسب ما نشرته عديد الصحف الإسبانية والبرتغالية.

وأوضحت صحيفةquot; كوريري دي مانياquot; البرتغالية أن الفضيحة الجنسية لنجم هجوم الميرنغي مع ريتا بيريرا التي تعمل عارضة أزياء وممثلة ومذيعة شهيرة في البلد اللاتيني قد تعصف بشكل جاد بشهر العسل مع عشيقته الروسية إيرينا شايك وتهدم الإستقرار العاطفي بينهما.

وعُرف عن كريستيانو رونالدو ولعه الشديد بـquot;النساءquot; خاصة في فترة لعبه مع مانشستر يونايتد الإنكليزي حتى لقب بـquot;زير نساءquot; نظراً لعلاقاته الجنسية الكثيرة مع نجمات وممثلات وعارضات أزياء شهيرات لعل أشهرها مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان.

غير أن هذا الأمر إختلف كثيراً منذ إنتقاله إلى ريال مدريد صيف 2009 في أكبر صفقة شهدتها كرة القدم في التاريخ وقرر الإكتفاء بعلاقته مع عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك حيث تتناقل تقارير إخبارية أن الثنائي قررا الزواج رسمياً إلا أن موعد حفل زفافهما يكتنفه كثير من الغموض حتى اللحظة.

وأرجع رونالدو مستواه الباهر مع فريقه الملكي إلى الإستقرار العاطفي مع العارضة الروسية إيرينا شايك، وهو ما ظهر جلياً مدى تأثير شايك بعد خروج البرتغال من نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية على يد إسبانيا بركلات الترجيح.

وتناقلت عدسات المصورين لقطات جمعت رونالدو بصديقته الروسية وهما في حالة مرح على شاطئ البحر في سان تروبيه في جنوب فرنسا حيث بدا قائد البرتغال مسترخياً وسعيداً عندما كان يداعب عارضة أزياء الملابس الداخلية ايرينا برشّ المياه عليها ومحاولاً الإمساك بها.