اعترف الإيطالي روبرتو مانشيني انه يميل لاتخاذ العلم الأحمر والأبيض لدعم مانشستر يونايتد في استاد برنابيو الأسبوع المقبل.

وكشف مدرب مانشستر سيتي أنه سيقف إلى صف متصدر الدوري الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد أومدربه لبرتغالي جوزيه مورينيو .

وكشف مانشيني الشعور انه تقدم مانشستر يونايتد في دوري الأبطال من شأنه أن يعزز آمال عنوان السيتي ، إذا سيكون من الصعب على اليكس فيرجسون أن تستمر في المنافسة على الجولات القادمة كما يحدث حتى الآن.

مانشيني أوضح أنه يعرف كل شيء عن النادي الإسباني، بعد أن لعب ضدهم مرتين في دور المجموعات في وقت سابق هذا الموسم، ويعترف أن مانشستر يونايتد سوف يحتاج إلى كل مساعدة يمكن أن يحصل عليها .

وقال مانشيني ردا على سؤال إذا كان يريد أن يتغلب المان يونايتد على ريال مدريد فقال : quot;نعم، سأكون معهم في كلا المباراتين ،وسوف نذهب الى هناك وتقديم الدعم لهم مع العلم الأحمر والأبيض quot;

واضاف :quot;لكن اللعب على أرضة الملعب تُصعب التكهن بالمباراة - انهما من افضل أفضل الفرق في العالم ، إضافة لبرشلونة، فهم لديهم لاعبين لا يصدقون ، كما أن تاريخهم رائع ، وسيكون ، من الصعب للغاية بالنسبة لمانشستر يونايتد التغلب عليهم لانهم ناد كبير حقا. quot;