وصل الأسطورة الأرجنتينية دييقو أرماندو مارادونا هذا اليوم الأثنين إلى مدينة روما الإيطالية وذلك لبحث حل للأزمة التي ربطته بمستحقات لصالح الضرائب الإيطالية إلى جانب حضوره للقمة بين نابولي ويوفنتوس يوم الجمعة المقبل .

وكان مارادونا قد وصل لإيطاليا بعد غياب منذ عام 2009 والتي قامت على أثرها الشرطة الإيطالية بمصادرة ساعة يده وأقراط ماسية للأذن إلى جانب مصادرة مبلغ مالي جراء ظهوره في أحد البرامج التلفزيوينة في وقت سابق .
ويأتي حضور مارادونا للعاصمة الإيطالية روما ومن ثم عقده مؤتمر صحفي للجلوس مع هيئة الضرائب الإيطالية لبحث قضية عن اتهامات لتهربه من الضرائب الإيطالية أبان احترافه في نابولي الإيطالي في عام 1995 وحتى عام 2000 عندما قدم من خلالها الأرجنيتني مارادونا أجمل مستوياته الكروية .
وتطالب هيئة الضراب الإيطالية من مارادونا بدفع ما قيمته 40 مليون يورو مع الفوائد خلال السنوات حتى وقتنا هذا ، حيث رفضت جميع محاولات مارادونا قضايا الاستئناف التي رفعها في ذات القضية مما استدعاه للحضور شخصيا لبحث القضية .
وسيتوجه مارادونا إلى ملعب سان باولو يوم الجمعة يوم الأول من شهر مارس لحضور قمة الجولة السابعة والعشرين من الكالتشيو الإيطالي بين يوفنتوس ونابولي .