كشفت تقارير اعلامية المانية ان النجم الألماني مايكل بالاك دعا كلا من المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للمشاركة في حفل توديعه لملاعب كرة القدم.

التقارير افادت ان نجم المانشافت السابق دعا العديد من الأسماء الكبيرة في عالم الساحرة المستديرة للمشاركة في حفل اعتزاله، الا أن المثير للجدل هو دعوته للمدرب البرتغالي ليكون مدربا للنجم الأرجنتيني في فريق واحد، بالرغم من المنافسة الشرسة والخلافات الحادة بينهما في الدوري الاسباني.

ومن بين الأسماء التي دعاها بالاك هناك مواطنيه مسعود اوزيل نجم ريال مدريد وشفاينشتايغر لاعب بايرن ميونخ ، والايفواري ديديه دروغبا نجم غلطة سراي التركي، وأشلي كول ظهير تشلسي الانكليزي.

وستجمع المباراة عددا من اللاعبين في الاندية التي لعب لها بالاك، وهي كايزرسلوترن، باير ليفركوزن بايرن ميونيخ وتشلسي والمنتخب الألماني، ضد فريق آخر من اللاعبين الدوليين الذين واجههم طوال مسيرته الرياضية.

يشار الى ان العلاقة بين مورينيو وميسي توصف بالمتدهورة نظرا للخلافات المتكررة بينهما على خلفية مباريات الكلاسيكو، بالاضافة الى تفضيل مورينيو لمواطنه كريستيانو رونالدو على ميسي الذي لا يستحق الفوز بالكرة الذهبية في الاعوام الاربعة الماضية حسب قوله.