حقق سان انطونيو سبيرز فوزا صعبا على دالاس مافريكس 92-91 ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين وبلغ البلاي اوف.

وسجل المخضرم تيم دنكان 28 نقطة واضاف 19 نقطة، علما بان فينس كارتر نجم دالاس اهدر رمية ثلاثية في الثانية الاخيرة من المباراة.

وعلى الرغم من الفوز، اعرب مدرب سان انطونيو غريغ بوبوفيتش عن عدم رضاه عن اداء فريقه بقوله quot;عل العموم اعتقد بان دالاس كان الطرف الافضل في المباراة. لقد تفوق علينا وكان لاعبوه اكثر قتالية واكثر بدنيةquot;. واضاف quot;كنا محظوظين فعلا في الفوز في هذه المباراة، فانا لست راضيا عن الاداء الدفاعي ولا الهجوميquot;.

وخاض سان انطونيو مباراته السادسة على التوالي من دون لاعب ارتكازه الفرنسي توني باركر، وقد اعترف دنكان بان الفريق يفتقد جهود باركر بقوله quot;دخلنا فترة لا نلعب فيها بطريقة جيدة في غياب توني وهذا الامر واضح لان وجوده يزيد من فعالية خط الهجوم. كما اننا لا نملك ايقاعا جيدا في الاونة الاخيرةquot;.

وسيتواصل غياب باركر لاسبوعين اضافين بعد تعرضه لالتواء في الكاحل.

والفوز هو الثاني لسان انطونيو في اخر اربع مباريات لكن خسارتيه امام مينيسوتا وبورتلاند جاءتا بفارق 54 نقطة في المجموع.

وسجل العملاق الالماني ديرك نوفيتسكي 21 نقطة و11 متابعة للخاسر الذي سقط للمرة الاولى بعد فوزه في مبارياته الاربع الاخيرة.

وفي مباراة ثانية، تغلب بورتلاند ترايل بلايزرز على نيويورك نيكس 105-90. وسجل داميان ليلارد 22 نقطة للفائز ونجح في 10 متابعات واضاف زميله نيكولاس باتوم 18 نقطة. اما افضل مسجل في صفوف الخاسر فكان جاي ار سميث (33 نقطة).