اختارت مجلة التايم الأسبوعية الشهيرة المهاجم الدولي الايطالي ونجم الروسونيري ماريو بالوتيلي كواحد من بين مئة شخصية هي الأكثر تأثيرًا في العالم لعام 2012.

صحيفة لاغازيتا ديلوسبورت الايطالية ركزت على اختيار مجلة التايم لماريو بالوتيلي من بين الاشخاص الأكثر نفوذا في العالم لعام 2012، مشيرة الى انه سيتوجه الى مدينة نيويورك الأمريكية في 23 أبريل المقبل برفقة وكيله مينو رايولا ورئيس نادي الميلان أدريانو غالياني للمشاركة في احتفالية المجلة بأهم 100 شخصية في العالم، وكذلك لاستلام الجائزة المخصصة له.

وكتبت الصحيفة ان حياة ماريو تشهد مفاجآت متتالية ولكنها سارة، وآخر حلقة فيها قرار مجلة التايم ان تتوج ماريو كواحد من أكثر الشخصيات تأثيرًا في العالم لعام 2012.

وخصصت الصحيفة تقريرا فنيا يتحدث عن ماريو الظاهرة ورأيه في الكرة الأوروبية والعنصرية.

وكان بالوتيلي قد ظهر على غلاف مجلة تايم الأمريكية شهر نوفمبر الماضي بعنوان: quot; المعنى وراء ماريوquot; حيث أجرت المجلة مقابلة حصرية معه تحدث فيها عن حياته الشخصية والمهنية.

وانتقل بالوتيلي مجددا للدوري الايطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية للدفاع عن ألوان ميلان، قادما من مانشستر سيتي الانكليزي، وتمكن من تسجيل تسعة أهداف في ثماني مباريات خاضها مع الفريق الايطالي.