قررت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراتي غزل المحلة مع الأهلي والاتحاد السكندري مع الزمالك ضمن مباريات الاسبوع العاشر من الدوري في بداية انطلاق مباريات الدور الثاني لاجل غير مسمى.

وقال فتوح الصاوي عضو لجنة المسابقات بأن اللجنة قررت تأجيل المباراتين بعد وصول خطاب من ادارة استاد الجيش ببرج العرب تؤكد فيه رفضها استضافة مباريات الدوري خلال الفترة القادمة بسبب الاضرار التي لحقت بالملعب مؤخرا اثناء مباريات الاندية المصرية في دوري ابطال افريقيا وكأس العرب.

من جانبه قال مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات بأن هناك أزمة كبيرة في ايجاد ملاعب بديلة لاستضافة مباريات الدور الثاني من الدوري خاصة في ظل قلة الملاعب التي تستضيف المباريات مشيرا الي ان هناك اتصالات من جانب الاندية واتحاد الكرة و مسؤولي وزارة الرياضة لاقناع مسؤولي ملاعب الجيش بالتراجع عن قرارهم واستضافة المباريات لإنهاء الازمة قبل انطلاق مباريات الدور الثانى للدوري المصري.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري قد أعلنت مواعيد مباريات الدور الثاني لمسابقة الدوري وتقرر أن يبدأ الاسبوع العاشر غدا الخميس بعد راحة سلبية لمدة أسبوع كامل بين الدور الاول والثاني للمسابقة.

من ناحية اخرى تنطلق باقي مباريات الدورى غدا الخميس فى الاسبوع العاشر للدورى بالمواجهات التالية في المجموعة الاولى، حيث يلعب حرس الحدود مع وادي دجلة غدا وانبي مع مصر للمقاصة في 12 من الشهر الحالي وتليفونات بني سويف مع سموحة في 14 منه.

وفي المجموعة الثانية يلعب اتحاد الشرطة مع الانتاج الحربي غدا، وطلائع الجيش مع الاسماعيلي في 13 الحالي، والداخلية مع المقاولون في 15 منه، في حين تأجلت مباراة الاتحاد السكندري مع الزمالك لاجل غير مسمى.