عاود البرتغاليين كريستيانو رونالدو وفابيو كوينتراو نجماً ريال مدريد الإسباني لتدريبات فريقهما صباح يوم الجمعة ، وذلك ضمن إستعداد الفريق الملكي لمواجهة أتليتكو بلباو ضمن منافسات الدوري المحلي يوم الأحد القادم .

وأوردت صحيفة quot; ماركا الإسبانية quot; أن اللاعبان رونالدو كوينتراو قد دخلاً تدريبات الفريق والذي يستأنف تدريباته لخوض منافسات الدوري المحلي عقب تأهله لدور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا .

وقاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو التدريب الذي تخلله 22 لاعباً ، حيث وضح تغيب البرازيلي كاكا والغاني إيسيان عن تدريبات الفريق واللذان يتلقيان العلاج بشأن إصابتهما ، فيما خضع الأرجنتيني غونزالو هيغواين للعلاج الطبيعي في غرفة علاج النادي .

وكان رونالدو وكوينتراو قد تعرضا لإجهاد من خلال مشاركتهما أمام فريق غلطة سراي التركي في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بخسارة ريال مدريد 2 -3 وتأهله بالرغم من ذلك ، حيث قال رونالدو عقب مباراة فريقه أمام النادي التركي مباشرة موضحاً : quot; حالتي جيدة رغم شعوري ببعض الآلام ، لا أعلم ماهي سببها ، لكني سأجري فحوصات لمعرفة ماهي طبيعتها ، ولكن متفائل أن الأمر لا يدعو للقلق quot; .

ومن خلال الأسماءالتي شاركت في التدريبات يتضح إمكانية مشاركة الفرنسي كريم بنزيمة منذ بداية بداية مباراة النادي الملكي أمام أتليتكو بلباو لعدم جاهزية الأرجنتيني هيغواين للمباراة .