اعتبر نجم الكرة البرازيلية السابق الظاهرة رونالدو في مقابلة حصرية مع صحيفة غلوب البرازيلية ان quot;الاستغناء عن مانو مينيزيس أخر منتخب السيليساوquot;.

رونالدو المتوج مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم مرتين قال quot;ان الكرة البرازيلية تعيش أسوأ أيامها، مضيفا أنه على الرغم من أن هناك وقتا كافيا لكأس العالم التي تستضيفها بلاده الا ان الجماهير تريد الفوز وتريد اللعب الجيد، لكن تغيير المدرب أخر كثيرا المنتخب البرازيلي.

وتابع ان مانو ميزيس كان يدير الفريق بهدف تحسينه وجعله يلعب بطريقة افضل، وكان يجب اعطاؤه الفرصة لذلك

وكان مينيزيس قد أقيل من منصبه في نوفمبر من العام الماضي، بعد أيام فقط من قيادة البرازيل للفوز بلقب quot;السوبر كلاسيكوquot; على حساب المنتخب الارجنتيني بركلات الترجيح بوينس آيرس، ليحل محله وحل محله المدرب الحالي لويز فيليبي سكولاري

وقال افضل لاعب في العالم ثلاث مرات والذي يترأس اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم 2014، أعتقد أن التغيير كان قريبا جدا مع مينيزيسquot;.

واختتم quot;أمل ان يتمكن سكولاري من تكرار النجاح الذي حققه في العام 2002 حين قاد البرازيل للفوز بكأس العالم في كوريا الجنوبية واليابانquot;.
ولم يحقق المنتخب البرازيلي أي فوز منذ تولي سكولاري سوى في المبارة الأخيرة التي خاضها المنتخب البرازيلي باللاعبين المحليين أمام المنتخب البوليفي وبثلاثية نظيفة، حيث كان قد خسر أمام انكلترا بهدفين لهدف، قبل ان يتعادل مع المنتخب الايطالي بهدفين لمثلهمان وأمام المنتخب الروسي بهدف لمثله.