يصر البرازيلي أراوجو ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جرمان الفرنسي بأن النادي الباريسي لم يتقدم بأي عرض للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، الا انه في الوقت عينه لم يستبعد ضم نجوم كبار خلال الصيف.

فريق العاصمة يسعى لتضييق الخناق على ملاحقه مرسيليا من أجل الفوز بلقب الدوري الفرنسي بعد 19 عاما من الغياب، حيث ان الفريق خرج من من الدور ربع نهائي دوري ابطال اوروبا على يد برشلونة الاسباني، بعد اداء مشرف.

ومن المتوقع أن يشهد هذا الصيف المزيد من الانفاق للتعاقد مع نجوم كبار من قبل ادارة النادي الفرنسي الذي تملكه هيئة قطر للاستثمار، من أجل المنافسة على لقب دوري الابطال في الموسم المقبل.

التوقيع مع البرتغالي رونالدو يعتبر من النوايا الرئيسية لمتصدر الدوري الفرنسي، لكن ليوناردو قلل من فرص التوصل لاتفاق مع ادارة الفريق الملكي.

وقال ليونارد لصحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الايطالية quot;لم يكن هناك عرضا لقدوم رونالدو، لم اسمع ابدا اي شيء عن واين روني أو إدينسون كافان،. أنا لا أستبعد التعاقدات الكبيرة، ولكن فقط إذا كان هناك فرصة مناسبةquot;.

في الوقت نفسه أكدت تقارير انكليزية بأن واين روني يريد فتح محادثات حول تجديد عقده مع الشياطين الحمر هذا الصيف، بعد أن أكد مقربين منه رغبته في مغادرة أولد ترافورد والانتقال لبارس سان جيرمان.

وكان جيرمان ميشال مولان المستشار السابق لنادي باريس سان جيرمان قال في مقابلة مع التلفزيون الفرنسي quot;أنا أعلن لكم من مصادر موثوقة ان انتقال روني الى باريس سان جيرمان، وسيكون هنا الموسم المقبلquot;.

معظم تعاقدات باريس سان جيرمان الكبرى خلال الموسم الماضي كانت من الدوري الايطالي، والتي كان أبرزها صفقة زلاتان إبراهيموفيتش وتياغو سيلفا من ميلان، وكذلك جلب ايزيكيل لافيزي من نابولي وتياغو موتا من إنتر ميلان، وغيرها.

ومع ذلك أكد ليوناردو لاعب ميلان السابق بأن النادي قد يتوجه في تعاقداته القادمة الى انكلترا واسبانيا.

كما اعترف ليوناردو بأنه كان حريصا على جلب بعض النجوم الفرنسيين لسان جيرمان وأنهم ما زالوا على خط المتابعة، مشيرا الى أنه حتى اذا لم يتم اتفاق لانتقال رونالدو، فهناك المهاجم كريم بنزيمة.

واختتم ليوناردو بأنه يفضل فكرة رؤية اللاعبين الفرنسيين في فريقه، قائلا quot;أنا لا أتحدث بالضرورة عن بنزيمة، ولكن ربما سمير نصري، فرانك ريبيري أو يوهان)كاباي، quot;لكنني لا أعرف ما إذا كان ذلك ممكنا أو أن يتاح لي اتصال مع أي منهمquot;.