سيذهب ريال مدريد الى دورتموند لمواجهة فريق بروسيا دورتموند الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو يعاني من خسائر باهظة، وذلك بعد اصابة كل من المدافع البرازيلي مارسيلو، ولاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، خلال المباراة التي فاز بها الفريق الملكي على ريال بيتيس في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الاسباني.

وأشارت صحيفة ماركا الاسبانية الى أن الطرق الى دورتموند كانت مكلفة، فبغض النظر عن الفوز على ريال بيتس فإن الريال خسر مارسيلو ومودرتش، كما تعرض المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لاصابة خفيفة في الكاحل وتم استبداله بالأرجنتيني غونزالو هيغوايين.

الصحيفة أكدت ان مارسيلو أصيب في الجزء الخلفي من الفخذ الأيسر، ويبدو أنه سيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع.

كما أجبر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على اشراك المدافع الفرنسي رافائيل فاران كبديل لمارسيلو، حيث كان ينوي اراحته من أجل اشراكه في مباراة دورتموند الأربعاء المقبل.

من جهته عاني لوكا مودريتش أيضا من اصابة في العضلات، مما اضطر مورينيو باخراجه واشراك البرتغالي بيبي في خط الوسط.

كما أنهى المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو المباراة وهو يعاني من الاصابة، إلا أن ذلك لا يثير أي قلق بالنسبة لمورينيو كونه لا يعتمد عليه عندما يتعلق الأمر في المباريات المهمة.

وتعرض الحارس دييغو لوبيز لاصابة بالفخذ قبل لحظات من انتهاء المباراة، لكنه من المؤكد أن الاصابة لن تمنع الحارس من المشاركة في لقاء دورتموند.

واختتمت الصحيفة بأن الرفم 7 هو من صنع الفوز في البريرنابيو ، وأن كريستيانو رونالدو ومسعود أوزيل تبادلا الأدوار.