ظهر يورجن كلوب، مدرب بوروسيا دورتموند الألماني ، فى مؤتمر صحفى للحديث عن المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، مشيرا الى ان quot;ريال يختلف عما كان في دور المجموعاتquot;.

وقال كلوب quot;ريال مدريد في مرحلة المجموعات هو فريق آخر عما هو الآنquot;.

وعن المواجهة اكد كلوب بانها ستكون مباراة قوية ومتكافئة بين الطرفين، وأنها ستكون مختلفة جدا بالنسبة للطرفين عما كانت في دور المجموعات.

وكان بروسيا دورتموند قد تصدر مجموعته في دوري الأبطال والتي ضمت ريال مدريد ومانشستر سيتي أياكس امستردام، كما تمكن من الحاق الهزيمة بالفريق الملكي بهدفين لهدف في مباراة الذهاب، و تعادلا الفريقين ايابا في البرنابيو بهدفين لمثلهما.

وعن احتمالية خلافته لـلمدرب البرتغالي جوزيه مورينو في ريال مدريد الذي قد يترك منصيه مع نهاية الموسم الحالي، اكد يورغن كلوب ان هذا شرف كبير بالنسبة له، مشيرا في الوقت عينه الى أنه يريد البقاء مع بروسيا دورتموند.
من جانب اخر تطرق كلوب لتصريحاته الأخيرة التي قال فيها بأن بايرن ميونخ سيضطر للاستعانة بمدربه الجديد بيب غوارديولا من أجل الفوز على برشلونة.

وقال كلوب quot;كمدرب سأحاول الحصول على معلومات عن خصمي بأي وسيلة، وأنا لا أمانع بمساعدة غوارديولا خلال المباراة ضد ريال مدريدquot;.