اعترف مدرب بوروسيا دورتموند يورغن كلوب بان الحظ وقف الى جانب فريقه عندما احتسب له الحكم هدف الفوز الداراماتيكي على ملقة الاسباني 3-2 في الوقت بدل الضائع على الرغم من وضعية تسلل، وذلك في اياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وكان دورتموند متخلفا 1-2 في الوقت بدل الضائع لكن ماركو رويس وفيليبي سانتانا سجلا هدفين في الدقيقتين 91 و93 لينتزع فريقهما بطاقة التأهل الى نصف النهائي للمرة الاولى منذ عام 1998 علما بانه توج باللقب مرة واحدة عام 1997.

واثبتت الاعادة بان هدفي دورتموند المتأخرين جاءا من تسللين واضحين ما اغضب مدرب ملقة مانويل بيليغريني الذي طالب الاتحاد الاوروبي بفتح تحقيق في هذه القضية علما بان هدف ملقة الثاني الذي سجله اليزو جاء ايضا من تسلل واضح.

وقال كلوب quot;لقد اظهرت كرة القدم وجهيها في هذه المباراة، من جهة خيبة الامل للفريق الخاسر، ومن جهة اخرى قمة السعادة للفريق الفائزquot;.

وتابع quot;غالبا لا نحتاج الى هذه الكمية من الحظ، لكننا لم نكن جيدين في المباراة لكن على الرغم من ذلك، فزنا بهاquot;.

وكشف quot;على مجموع المباراتين اعتقد باننا نستحق التأهل، لكن اذا لعبنا كما فعلنا الليلة فلن نفوز باللقبquot;.

واوضح quot;ما حصل في الثواني الاخيرة امر لا يصدق، اعتقد باني ف يحاجة الى رؤية الطبيب!

اما المدافع البرازيلي فيليبي سانتانا صاحب الهدف الدراماتيكي الثالث فقال quot;ما حصل اشبه بفيلم هوليوودي مشوق، امل ان تكون نهايته سعيدة. لم اعش طوال مسيرتي اوقاتا مثيرة كما حصل في نهاية المباراة. لقد كانت مباراة مميزة لنا ولانصار الفريق وللجهاز الفنيquot;.

اما بيليغريني فصب جام غضبه على الجهاز التحكيمي بقوله quot;خيل الي كأنه لم يكن هناك حكم في نهاية المباراة. سادت الفوضى في الثواني الاخيرة وارتكبت ست او سبع مخحالفات متتالية لم تحتسب لمصلحتنا. لقد ارتكبت سلسلة من الاخطاء ويجب ان يتم التحقيق في هذا الامرquot;.

ولخض مهاجم ملقة الباراغوياني روكي سانتا كروز ما حصل بقوله quot;كنا على بعد اربع دقائق من بلوغ نصف النهائي. هناك خيبة امل كبيرة في غرف الملابس. لقد كانت الامور في ايديناquot;.