أتهم المدرب التشيلي مانويل بيليغريني مدرب نادي ملقا الإسباني طاقم تحكيم مباراة فريقه أمام دورتموند الألماني أنه تسبب في خروج فريقه من دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا بعد أن قدموا كل مساعدة ممكنة للفريق الألماني فيما حرم فريقه ملقا من التأهل .

وعبر بيليغريني في المؤتمر الصحفي مابعد المباراة قائلاً :quot; الحكام لم يكن يريدون لنا الفوز في المباراة ، فحتى لو وضعت 7 حكام في هذه المباراة فأنهم قرروا أنهم يرغبون بمساعدة دورتموند للتأهل للدور القادم quot;.
وتابع : quot; لقد قدمنا مباراة رائعة ، لكن من المؤسف أن التاريخ لن يتذكر سوى خروجك من البطولة متناسي ماحدث لك في المباراة quot;.
وواصل : quot; لقد كانت الامور طبيعية حتى تقدمنا 2-1 ، عندها شهدت المباراة أخطاء تحكيمية ساهمت بالضغط على لاعبينا كان أبرز هذه الأخطاء الهدف الثالث لدورتموند ، لقد فعلنا كل شىء في هذه المباراة ، لكن هذا لن يكون مجدياً إذا كان طاقم التحكيم سيقف أمامك حائلاً دون الفوز في المباراة quot;.
واختتم حديثه : quot; لقد كانت مباراة رهيبة وفظيعة quot;
وخرج ملقا من دور الثمانية للبطولة بعد خسارته بثلاثة أهداف لهدفين أمام مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني في إياب دور الثمانية بعدما تعادل الفريقان سلبيا في مباراة الذهاب بأسبانيا.