أكد الأرجنيتني مارتن ديميكيليس نجم ملقا الإسباني أن فريقه سيلعب بتوزان في خطوط الفريق مؤكدأ أنهم لن يتراجعوا لمرماهم وذلك من خلال مواجهتهم لفريق بورسيا دورتموند الألماني بألمانيا في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا .

وذكر ديميكيليس في تصريحات لوسائل الإعلام على هامش اللقاء معبراً : quot; سنسعى للعب بتوازن وتشكيل خطورة على المرمى الألماني ، فالمباراة ستكون صعبة على الفريقين quot;

وتابع : quot; نتيجة الذهاب ستشكل ضغط على دورتموند الذي سيكون حذراً من تلقي أي هدف منا ، لأنه سيجعله تحت الضغط لتسجيل هدفين quot;.

وواصل: quot; نحن لدينا القوة والحماس للعب في هذا الدور والسعي للتأهل للدور النصف النهائي من المسابقة ، فجميع اللاعبين على قدر من المسؤولية والشجاعة quot; .

وأضاف : quot; لقد حذرت زملائي اللاعبين من طبيعة الأجواء الجماهيرية في ملاعب ألمانيا والتي تتميز بها ، يجب علينا أن نكون مركزين في المباراة قدر الاستطاعة فنحن سنواجه فريقاً يلعب بين جماهيره الكبيرة quot;.

وحول سفر مدرب الفريق التشلسي مانويل بيليغريني بشكل مفاجىء إلى بلاده بعد وفاة والده ، ذكر ديميكيليس : quot; لقد أحزننا الخبر جميعاً ، ونحن نقف مع مدربنا قلباً وقالباً ، ونرغب في التأهل تقديراً وأهداء له ولما قدمه لنا , ونأمل أن يتمكن من الحضور قبل بداية اللقاء quot;

تجدر الإشارة أن المدرب التشيلي بيليغريني سيحضر مراسم الدفن ، ويلتحق ببعثة الفريق في ألمانيا قبل بداية المباراة بخمس ساعات حسب ما أكدته بعض الصحف الإسبانية .