كشف المدرب الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لفريق أرسنال عن أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب الحالي لريال مدريد الاسباني سيكون الحل الوحيد لتشلسي من أجل العودة للمنافسة في البريرمير ليغ.

كما أعرب فينغر عن تخوفه من قدوم مورينيو خلال الصيق المقبل لقيادة البلوز من جديد.

وقد برز اسم مورينيو كمدير فني لتشيلسي ليخلف المدرب الاسباني الذي تم تعيينه بشكل مؤقت وسيغادر في نهاية الموسم الحالي.

كما تم أيضا ربط اسم المدرب التشيلي مانويل بيليغريني، حيث أشارت تقارير بأن مسؤولون من النادي اللندني اجتمعوا مع بيليغريني الذي درب ريال مدريد وقاد ملقة الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويبدو أن فينغر يشعر بالقلق إزاء القدرة الشرائية لتشيلسي، كما أن لديه شعور بأن البلوز يسعى لاحداث ثورة في صفوفه وليس فقط فيما يتعلق بمنصب المدير الفني، حيث تكهنت وسائل الاعلام بقرب قدوم جوزيه مورينيو بالاضافة الى الهداف الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم أتلتيكو مدريد، كما أنه وصل في مفاوضاته الى مراحل متقدمة مع باير ليفركوزن لضم أندريه شورليه، وأبدى اهتمامه بلاعب الوسط البرازيلي باولينيو من كورينثيانز.

وقال فينغر في تصريحات نشرتها صحيفة الغارديان البريطانية quot;أنا متخوف مما سيقوم به تشلسي في الصيف، علينا أن نكون مستعدون لواحد من أكبر الأندية قدرة على شراء اللاعبينquot;.

وأضاف quot;على الرغم من أنه يملك قاعدة كبيرة من اللاعبين الكبار، ولا سيما الشباب كأوسكار وإدين هازارد وخوان ماتا وراميريز ، الا أنه سيكون مشغولا خلال فترة الانتقالات القادمة، لقد سمعنا الكثير من الكلام حول انتقال فالكاوquot;.