انهالت بعض جماهير نادي ريال مدريد الإسباني بالشتائم والهتافات العدائية ضد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ولاعبيه عقب الخسارة الكبيرة أمام بوروسيا دورتموند الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


حازم يوسف-إيلاف: أجبرت الخسارة الكبيرة التي تعرض لها نادي ريال مدريد الإسباني أمام مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا جماهير الفريق الملكي على توجيه شتائم وهتافات عدائية بحق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وبعض اللاعبين.

وعبرت جماهير نادي العاصمة الإسبانية في مطار مونستر بدورتموند عن غضبها الشديد من النتيجة الثقيلة والأداء الباهت الذي ظهر عليه معظم لاعبي الميرنغي في ملعب quot;سيغنال إيدونا باركquot;.
وردد ما يقرب من 100 مشجع مدريدي في المطار هتافات عدائية بصوت واحد quot;رجولة أكثر... ملايين أقلquot; تعبيراً عن الغضب الذي اجتاح الجماهير الإسبانية عقب الخسارة بأربعة أهداف مقابل هدف ما صعب من مهمة التأهل لنهائي دوري الأبطال.
وانهالت بعض الجماهير بالشتائم على مورينيو واللاعبين باستثناء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والحارسين إيكر كاسياس وأنطونيو آدان في حين دخل المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين في مشادة كلاميّة مع أحد المشجعين.
وبات موقف ريال مدريد صعباً في المسابقة الأوروبية إذ يتوجب عليه الفوز بثلاثية نظيفة أو بفارق 4 أهداف كاملة في حال أراد مواصلة حلمه في التتويج بلقبه القاري العاشر في تاريخه.
ويؤمن مورينيو ولاعبي الريال بإمكانية قلب الطاولة على الألمان في مباراة الإياب على ملعب quot;سانتياغو برنابيوquot; وبدأت الصحافة في مدريد في استعراض مباريات سابقة للفريق تمكن من خلالها من تسجيل عودة quot;تاريخيةquot; رغم الهزائم الثقيلة ذهاباً.
من جهته، أبدى إيتور كارانكا مساعد جوزيه مورينيو في تدريب ريال مدريد تفهمه لتصرف بعض جماهير الفريق بتوجيه السُباب للاعبين والجهاز الفني عقب الخسارة الكبيرة أمام دورتموند.
وقال كارانكا quot;نلتمس دعم الجماهير في سانتياغو برنابيو، لكننا نتفهم رد فعل بعضهم عقب خسارة دورتموند، لقد أهدروا أموالهم ووقتهم، وعادوا بخيبة أمل، لا أحد يحب ذلك، يجب أن نحترمهمquot;.
وشدد كارانكا على أن رد فعل الريال يجب أن يكون عاجلا وحاسما، وأن الجهاز الفني حلل مع اللاعبين أخطاء مباراة دورتموند في غرف الملابس مؤكداً في الوقت ذاته أن أفضل استعداد لمباراة العودة يكمن في الفوز على الجار أتلتيكو في ديربي العاصمة الإسبانية.
وشهدت مباراتا ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا سقوطاً مروعاً للكرة الإسبانية أمام نظيرتها الألمانية حيث انحنى العملاق الكاتالوني أمام بايرن ميونيخ برباعية نظيفة في ملعب quot;أليانز آريناquot; فضلاً عن هزيمة ريال مدريد.
وأضحى حلم مشاهدة كلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في نهائي quot;ويمبليquot; أمراً مستبعداً للعام الثاني على التوالي رغم الترشيحات والتوقعات التي صبت في هذا الاتجاه بحسب مراقبين.
شاهد الفيديو :