كشفت تقارير إسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أنه يرغب في محادثة الفرنسي زين الدين زيدان ليكون مساعداً للإيطالي كارلو أنشيلوتي والذي سيتولى تدريب ريال مدريد بحسب وسائل إعلام إسبانية وفرنسية .

وأوضحت صحيفة quot; أس الإسبانية quot; أن فلورنتينو بيريز رئيس الريال قد تحادث بالفعل مع ارنستو برونزيتي وكيل الإيطالي كارلو انشيلوتي ليتولى تدريب النادي الملكي بدء من الموسم المقبل ليخلف أن البرتغالي جوزيه مورينيو والمرشح ذهابه لتدريب نادي تشلسي الإنكليزي نهاية الموسم الجاري .
وكشفت الصحيفة ذاتها أن بيريز حريص على أن يكون الفرنسي زين الدين زيدان مساعداً لأنشيلوتي في تدريب الفريق .
وكان زيدان قد عمل تحت إشراف الإيطالي أنشيلوتي عندما كان مدرباً لنادي يوفنتوس الإيطالي بين عامي 1999 و 2001، قبل أن ينتقل زيدان في عام 2001 إلى ريال مدريد بصفقة بلغت قيمتها 75 مليون يورو .
وظل زيدان على مقربة من الرئيس بيريز ، والذي اعتبره الأخير جدير بالثقة بما فيه الكفاية ليتم تسليم دور مدير كرة القدم في عام 2011.
ومع قدوم مورينيو للفريق للنادي الملكي لم يتمكن زيدان من العمل جنبا إلى جنب مع مورينيو في نهاية المطاف وترك الفريق لمواصلة دراسته لدبلوم التدريب الذي كان يقوم بدراسته ليصبح مدرباً مؤهلاً .
وابان تواجد زيدان في الفريق كان مورينيو قد علق بطريقة ساخرة عن تواجده مع الفريق قائلا : quot;زيدان لم يكن له دور فعلي ومحدد معنا - فهو مدير رياضي ، ومستشار لرئيس النادي ، ووسيط ...quot;