أوضح الإنكليزي فرانك لامبارد نجم نادي تشلسي الإنكليزي رغبته بالاستمرار في صفوف نادي تشلسي الإنكليزي للموسم المقبل بعدما قاد فريقه للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما سجل هدفي فريقه في مرمى أستون فيلا أمس السبت ضمن منافسات الدوري المحلي .

ونقلت صحيفة quot; الصن الإنكليزية quot; تصريحات للنجم الإنكليزي حول مساهمته الكبيرة في تأهل فريقه لدوري أبطال أوروبا قائلا : quot; لقد واجهنا أسبوع هاماً في تحديد مستقبل فريقنا ووضعه ضمن الأربعة الأوائل quot;.
وتابع : quot;انه لشيء عظيم أن أكون جزء من هذا الفريق الشاب ، وبالنسبة لي فأني أرغب البقاء في صفوف النادي ، فأنا أحب هذه المجموعة وارغب بمواصلة عملي الذي قمت به مع الفريق ، أرجو أن أكون أنا هنا في العام المقبل quot;.
وواصل : quot; لقد كانت أمي معي دائماً ، وأكبر الداعمين لي ، هي برفقة والدي quot;
وكان لامبارد نجم تشلسي الإنكليزي قد حطم الرقم القياسي والبالغ 202 هدف والمسجل بأسم بوبي تامبلينغ أفضل هداف في تاريخ تشلسي ، حيث تمكن لامبارد من تسجيل 203 هدفاً ليحطم بذلك بوبي تامبلينغ أفضل هداف في تاريخ تشلسي ، مهدياً هذا الإنجاز لوالدته عندما قال : quot; هذا لأجلك يا أمي quot;
وتابع : quot; لقد تحدث الجميع عن إمكانية تحطيمي لرقم بوبي خلال الفترة الماضية ، وأنا سعيد بتحطيمه أخيراً وقبل نهاية الموسم وفي مباراة هامة وحاسمة تضمن لنا التأهل لدوري الأبطال أوروبا الموسم المقبل quot;.
وأكمل :quot; لم أبالغ في الاحتفال مراعاة لظروف بوبي المرضية quot;
واضاف : quot; لا انسى ماقدمه لي زملائي من مساعدات وتسهيل الكرات بالنسبة لي ، حيث أني كنت أحصل على كرات مواتية للتسجيل بشكل سهل quot;.
واختتم حديثه :quot; أشكر الجماهير التي كانت داعمة لي رغم ما مروري بعض الأحداث التي لم تجعلني أقدم المستويات المعهودة ورغم معرفتي بشعور الأحباط لها أني قد لا استمر مع النادي الفترة المقبلة quot;.
في المقابل كان كبير هدافي تشلسي السابق بوبي تامبلينغ قد أبدى ترحيبه بتحطيم لامبارد لرقمه حيث قال الأسبوع الماضي : quot; لامبارد رجل عظيم ، لم يمر بظروف جيدة في الآونة الأخيرة ولكنه يبقى عظيماً ، وسأكون مسرورا ً لتحطيمه لرقمي quot;.
وبهذا الفوز للبلوز فقد ضمن تواجده ضمن الاربعة الاوائل في ترتيب الدوري الإنكليزي وبالتالي قدرته على التأهل لدوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.