ودع النجم البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا فريقه سانتوس بعدما خاض معه آخر مباراة في الدوري البرازيلي أمام ضيفه فلامينغو ضمن الجولة الأولى للبطولة على ملعب وريانو كانيرا.
نيمار الذي سيوقع اليوم مع فريقه الجديد برشلونة الاسباني لم يسجل أي هدف في تلك المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي رغم الحضور الغفير لأنصاره الذين حضروا لتوديعه قبل مشاهدته مستقبلاً مع فريقه الجديد برشلونة، الذي قطع الطريق أمام غريمه ريال مدريد بالتعاقد معه.

وشهدت المباراة ة لحظات قاسية في بدايتها على لاعب برشلونة الجديد الذي كان حزينا وكسر صمته وبكى أثناء سماعه للنشيد الوطني البرازيلي.
كما شهدت المبارة متابعة موفد نادي برشلونة الاسباني الى البرازيل راؤول سانتجيهي من المدرجات، وتلقى خلالها نيمار تحايا حارة من طرف لاعبي فلامنغو الذين صافحوه بحرارة قبل بداية اللقاء .
وكان نيمار قد ودع زملاءه في فريقه سانتوس في غرفة تبديل الملابس قبل بدء الحصة التدريبية الأخير للفريق استعدادا لمباراة فلامينغو.
وفي تصريحاته عقب نهاية المباراة قال نيمار quot;كان احساسا رائعا، ولكن عند انطلاق المباراة لم اعد افكر سوى في الانتصار في المباراةquot;.
كما شكر اللاعب البرازيلي جماهير سانتوس على حبها وتفهمها لقراره بالانتقال لبرشلونة الاسباني مشيرا الى أن انتقاله لبرشلونة لا يعني وداع سانتوس حيث قال quot;لن أقول وداعا ولكن سأقول إلى اللقاءquot;.
وكان برشلونة قد أعلن يوم الأحد عن انتقاله لصفوف فريقه بعقد يمتد لخمسة مواسم بعد شهور طويلة من التفاوض مع ناديه البرازيلي.
شاهد الفيديو