ودع النجم البرازيلي نيمار زملاءه في فريقه سانتوس البرازيلي وذلك قبل بدء الحصة التدريبية التي يؤديها اللاعبون اليوم السبت .

ونقلت صحيفة quot; سبورت الإسبانية quot; أنه ولأول مره يقوم نيمار بتوديع زملاءه في غرفة تبديل الملابس قبل بدء تدريبات فريقه منذ بدء المفاوضات بين برشلونة وسانتوس .
نيمار ودع اللاعبين بكلمات لم تستمر لأكثر من خمس دقائق ، وأكدوا مايعرفه الجميع أن نيمار ذاهب لإسبانيا لكنه لم يكشف لزملاءه ضمن سياق كلمته الوداعية لأي نادي سيلتحق لصفوفه، أهو لبرشلونة أم لريال مدريد .
ولوحظ أن نيمار كان يتدرب اليوم بشكل مريح جداً ، حيث كان يمرح في التمرين ويقوم بمزاح زملاءه .
وعلق موريسي راماليو مدرب سانتوس عن ذلك قائلاً :quot; أن مرح نيمار ومزاحه في التمرين لا يعني أنه شخص عصبي أو أنه شخص كثير القلق ، ولكن الآن الوضع مختلف جداً ، فهو يعلم أن الامور مستقرة ، وأن القرار النهائي في إنتقاله يعتمد عليه فقط أكثر من أي شخص آخرquot; .
في المقابل سيعود ساندرو روسيل رئيس برشلونة إلى مدينة برشلونة لوضع اللمسات الأخيرة على التوقيع النهائي الذي يربط نيمار ببرشلونة بعقد لم يكشف عن مدته حتى الان .
روسيل كان قد غادر إلى لندن لحضور اجتماع اللجنة الاقتصادية لأفريقيا للأندية الأروروبية ، والتي تم اختياره أحد أعضاء هيئة تمثيلية للفرق في اللجنة الاستراتيجية للإتحاد الأوروبي ، حيث يتوقع أن يتم الاتفاق بشكل نهائي بين سانتوس وبرشلونة صباح اليوم ، ولذلك يرغب روسيل في العودة سريعاً لبرشلونة لوضع اللمسات الأخيرة على التفاصيل التي تستوجب على رئيس النادي توقيع خطاباتها ، حيث يحرص روسيل على أن ينهي كافة التفاصيل بنفسه .