أوضحت تقارير برازيلية أن نادي سانتوس البرازيلي رفض العرض الأخير المقدم من نادي برشلونة لضم نجم الفريق نيمار دا سيلفا والبالغ حوالي 20 مليون يورو.

وكشفت وسائل إعلام برازيلية أن إدارة نادي سانتوس رفعت العرض الكتالوني لكونه لا يمثل طموح النادي ولا يستحق القيمة الفنية التي يتمتع بها اللاعب والذي يتوقع له أن يكون أفضل لاعبي العالم خلال السنوات القليلة القادمة ، وذلك بعد أن أوضحت وسائل الإعلام أن برشلونة قدم عرضاً يوم أمس يصل إلى 18 مليون يورو ثم قام برفع العرض يوم الأربعاء إلى 20 مليون يورو .
وقال رودريجز اوديلو نائب رئيس سانتوس البرازيلي في تصريحات صحيفة : quot; أن عرض برشلونة لا يرقى لطموحنا quot;
وتابع : quot; هناك أندية ترغب بضم اللاعب لصفوفها مثل ريال مدريد الإسباني الذي أبدى باهتمام شديد بضم نيمار لصفوفه quot;.
وكان رودريجز اوديلو نائب رئيس سانتوس البرازيلي قد أوضح في تصريحات صحيفة أن مواطنه نيمار قد أبلغهم برغبته الرحيل عن صفوف النادي ، حيث قال : quot; كنا نريد تجديد عقد نيمار إلى مابعد 2014، لكن نيمار أبلغنا برفضه ، وانه يريد ان يترك النادي للإنتقال إلى أوروبا ، وعلى أثر ذلك وسنحاول التوصل إلى إتفاق مع نادي برشلونة أو أي نادي أخر quot; ..
وأكمل : quot;إذا كان هناك عرضاً من أي نادي فهو أمر جيد بالنسبة لنا في سانتوس وللاعب أيضا ، وسنقوم بتحليل هذا العرض ودراسته ، كما أننا سنفتح المجال لتلقي عروض أخرى من عدد من الأندية الأوروبية quot; .
ويرتبط نيمار بعقد مع ناديه حتى شهر يونيو من عام 2014 ، وقد رفض عرضاً من ناديه بتمديد عقده حتى عام 2016 ، ويبلغ كلفة الشرط الجزائي لفسخ العقد بين نميار وسانتوس حوالي 65 مليون يورو .