أعلن نادي موناكو الفرنسي على موقعه على شبكة الإنتر نت عن توقيعه بشكل رسمي مع المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو لاعب ريال مدريد لمدة عام واحد في صفقة إنتقال حر جراء إنتهاء عقد اللاعب مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري .

وكشف الموقع الرسمي للنادي أن البرتغالي ريكاردو كارفاليو سيبدأ إلتحاقه مع الفريق بعد ثلاث سنوات قضاها في صفوف ريال مدريد .
من جانب أخر عبر كارفاليو عن سعادته بالتوقيع مع النادي الفرنسي ، مؤكداً أن خوضه لتجربة جديدة في الدوري الفرنسي تعتبر تحدياً كبيراً له .
من جانب أخر أكدت مصادر إعلامية فرنسية مختلفة عن وصول الحارس الإسباني فيكتور فالديس حارس مرمى برشلونة إلى مدينة موناكو تمهيداً لخوضه الفحص الطبي قبل توقيعه بشكل رسمي مع النادي .
ومن جانب أخر يتواجد فالكاو في موناكو للخضوع للفحوصات الطبية اللازمة للتأكد من ملاءمته طبياً قبل التوقيع مع النادي الفرنسي .
حيث طلب فالكاو الأذن من إدارة ناديه الأثنين للمغادرة إلى فرنسا للخضوع للفحوصات الطبية الروتنية التي تصاحب ماقبل توقيع أي عقد بين النادي واللاعب ،
وبحسب الصحيفة أن قيمة صفقة انتقال فالكاو ستكون كبيرة وتصل إلى 60 مليون يورو ، بعقد يصل لمدة 5 اعوام ما سيجعله اغلى لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي.
وتأتي هذه التعاقدات في إطار سعي مالك النادي الروسي ديمتري ريبولوفيف في القيام بمشروع مشابه لحلم فريق باريس سان جرمان بجعل فريق موناكو أحد الأندية الأوروبية الكبيرة في القارة .
حيث ينوي الملياردير الروسي بعد إعادته موناكو إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي من جعله ينافس على لقب الدوري الفرنسي والتأهل لدوري أبطال أوروبا .