أكدت تقارير إنكليزية أن نادي أرسنال الإنكليزي سيكون الأقرب من يوفنتوس الإيطالي لخطف الأرجنتيني جونزالو هيغواين نجم هجوم ريال مدريد .

وكشفت صحيفة quot; دايلي ميرورquot; الإنكليزية أن الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال الإنكليزي قد ألتقى بوالد اللاعب ووكيله لبحث إمكانية إنتقاله لصفوف النادي الإنكليزي مطلع الموسم المقبل .
وكانت صحيفة quot; ماركا الإسبانية quot; قد أشارت في خبرها السبت أن الخطوات الأولى بين ممثلي اللاعب وإدرة النادي قد بدأت مع نهاية الموسم المنصرم بمحاولات التوصل لإتفاق ودي لفك العقد الذي يربط بين الطرفين .
وأوضحت الصحيفة أن الاجتماع القادم سيعقد أواخر الأسبوع المقبل بين الطرفين والتي سيتم فيه تحليل العروض المقدمه للاعب وعرضها على النادي وبحث إمكانية موافقته على أحد هذه العروض كون اللاعب لازال مرتبط بعقد مع النادي الملكي .
وبحسب الصحيفة أن بيريز فوجئ من التصريحات التي أدلى بها المهاجم بعد آخر مباراة في الدوري ضد اوساسونا في ريال مدريد، الذي أعرب فيها عن رغبته في ترك النادي بعد سبع سنوات ، حيث أوضح فلورنتينو أبان حملته الانتخابية انه سيتحدث مع هيغواين لمعرفة أسباب هذا التصريح.
وكان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قد صرح مؤخراً أن ناديه لم يتلقى أي عرض من يوفنتوس لضم الأرجنتيني هيغواين ، كاشفاً في السياق ذاته وموضحاً:quot; لم نتلقى أي عرض من يوفنتوس لهيغواين quot;
وتابع : quot;ليس من السهل على اللاعب أن يغادر النادي مالم يسمح لك النادي بالرحيل ، وعلى كل حال فريق يوفنتوس هو أحد الأندية التي لدينا صداقة معها quot; .
وأكمل : quot;اذا كانوا مهتمين بضم هيغواين فمن الممكن أن نتحدث في هذا الشأن ، سوف أتحدث مع اللاعب يوم الاحد ثم سنقوم اتخاذ قرار quot;
وأضاف : quot; وإذا لم يغادر اللاعب صفوف الفريق فلن يكون ذلك لأسباب اقتصادية .quot;