أكدت تقارير إيطالية أن نادي موناكو الفرنسي قد عرض على ميلان الإيطالي أن يقوم بشراء نجميه الإيطالي الشاب ستيفان الشعراوي والغاني وكيفن برينس بواتينغ بقيمة صفقة مغرية تصل إلى 60 مليون يورو .

وكشف موقع quot; ميدياست بريميوم quot; الإيطالي أن العرض والبالغ 60 مليون يورو قد وضع أمام أدريانو غالياني نائب رئيس ميلان للنظر فيه مع مالك النادي سيلفيو برلسكوني واتخاذ القرار حوله .
حيث ستكون الصفقة إذا ماتمت مشابهه لصفقة النادي مع باريس سان جرمان الفرنسي الموسم الماضي عندما وافق النادي الإيطالي على انتقال نجميه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش و البرازيلي تياغو سيلفا للنادي الباريسي بقيمة وصلت إلى 65 مليون يورو .
وبحسب الموقع الإيطالي أن أدريانو غالياني كان قد غادر إلى موناكو لإنهاء كافة التفاصيل الدائرة بإنتقال بواتينغ إلى موناكو الفرنسي غير أنه تفاجىء بطلب مسيرو نادي الإمارة الفرنسي بطلب وضع الشعراوي ضمن صفقة شاملة .
وكان غالياني قد أوضح مطلع الشهر الجاري في سياق رده حول التقارير التي اشارت بوجود عرض من قبل مانشستر سيتي يشمل دفع مبلغ مالي إضافة إدراج تيفيز ضمن الصفقة لكسب خدمات مهاجم ميلان الإيطالي الشاب ستيفان الشعراوي ، حيث قال غالياني حينها : quot; من قال أننا سنجعل الشعراوى يغادر صفوف النادي ؟ الشعراوي سيبقى معنا ولن يترك الفريق quot; .