أكدت تقارير إخبارية أن نادي ميلان الإيطالي ونجم الفريق الفرنسي ماثيو فلاميني لم يتوصلاً إلى أي إتفاق لتجديد عقد اللاعب مع الفريق للمواسم المقبلة .

وكشفت شبكة quot; سكاي سبورت quot; الإيطالية أن الاجتماع الذي عقد بين الطرفين ممثلاً عن النادي بأدريانو غالياني نائب رئيس ميلان ووكيل اللاعب قد شهد فشلاً في المحادثات ، حيث كان هناك فجوة كبيرة بين العرض الذي قدمه النادي ، وبين الشروط التي طلبها وكيل اللاعب ، مما صعب حتى الان الوصول لصيغة إتفاق بين الطرفين .
وبحسب التقارير الإيطالية أن فلاميني يريد الحصول على توقيع لمدة ثلاث سنوات بقيمة إجمالية تقدر بـ 15 مليون يورو غير شاملة الضرائب ، غير أن النادي عرض التوقيع لمدة عامان بقيمة تصل إلى 3.6 مليون يورو فقط .
ويأتي العرض المتواضع من نادي ميلان بحسب تقارير مقربة من النادي بسبب أن اللاعب يعيش مستويات متذبذبة وغير ثابته فضلاً عن تكرار تعرضه لإصابات ساهمت في غيابه عن مشاركة الفريق في أغلب مباريات الموسم .
وينتهي عقد فلاميني ولاعب خط وسط أرسنال السابق نهاية الشهر الجاري ، مما يجعل نتائج الاجتماع تكشف لنا بشكل متزايد صعوبة أن نرى فلاميني في سان سيرو الموسم المقبل .