خرج الجناح الويلزي غاريث بيل نجم فريق توتنهام الانكليزي عن صمته وأبدى رغبته باللعب في مسابقة دوري ابطال اوروبا في الموسم القادم.

وفي تصريحات صحافية نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، لم يكتفي النجم الويلزي فقط برغبته باللعب بدوري الأبطال، بل يبدو وكأنه يغازل ريال مدريد الاسباني، عندما اعترف بعشه للكرة الاسبانية والليغا.

وقال النجم الشاب quot;موسيقى نشيد دوري الأبطال هي خاصة بالنسبة لي ، من الفخر أن تلعب في دوري الأبطالquot;.

وأضاف quot;واحدة من أعظم الأشياء التي يتطلع لها كل اللاعبين هي سماع موسيقى نشيد دوري الأبطال من أرضية الملعب ، أنا أريد اللعب في دوري الأبطال في الموسم القادمquot;.

كما أبدى بيل رغبته بخوض تجربة جديدة وفي دوري مختلف، حيث قال quot;ما اود قوله ان الكرة الإسبانية هي افضل كرة رأيتها من بين الكلquot;.

وتابع quot;على الأرجح انا أفضل تجربة الكرة الإسبانية دون غيرها، انها كرة تمتلك العديد من الفنيات والإحتفاظ بالكرة جيدا وعندما قابل توتنهام اندية اسبانية في الماضي كانت المباريات صعبة للغايةquot;.

وأردف quot;من البديهي اني اود تجربة دوريات اخرى في المستقبل وكل لاعب يطمح للوصول الى اعلى المستويات وتجربة امور مختلفةquot;.

غاريث بيل سجل 26 هدفا في 44 مباراة مع توتنهام في جميع مسابقات الموسم الماضي، كما أنه توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانكليزي، وكذلك جائزة أفضل لاعب شاب.

ويخوض ريال مدريد الاسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، محاولات يائسة للظفر بخدمات غاريث بيل، في أعقاب فشل توتنهام في التأهل لدوري ابطال اوروبا.