ذكرت صحيفة ماركا الاسبانية المقربة من نادي ريال مدريد، بأن النجم الويلزي غاريث بيل جناح توتنهام الانكليزي، والمطلوب بقوة للفريق الملكي، لديه قناعة كبيرة بأن إدارة النادي الاسباني سيتخذ المزيد من الخطوات من أجل التعاقد معه خلال الصيف.
وقالت الصحيفة بأن النجم الويلزي لم يتخذ أي اجراءات تجاه ناديه من أجل الضغط عليه لكي يقوم ببيعه، بل يأمل بأن يخرج الاجتماع المنتظر بين فلورنتين وبيريز رئيس النادي الملكي ودانييل ليفي رئيس توتنهام، باتفاق بين الطرفين يقضي بانتقال اللاعب الى الفريق الملكي، على الرغم من أن مدرب توتنهام البرتغالي أندريه فيلاس بواس لن يكون سعيدا لفقدان نجم الفريق الأول، حيث أبدى رغبته بالتمسك به مرارا.
لا يزال هناك 69 يوما قبل اغلاق فترة الانتقالات الصيفية، وإدارة ريال مدريد حلت العديد من العمليات المهمة التي تم التخطيط لها، والنجم الويلزي نفسه يعلم بما يدور في الكواليس حول صفقته، كما يغلم تماما بأن صفقة انتقاله الى الفريق الملكي ستكون واحدة من أكثر الصفقات تعقيدا.
وختمت الصحيفة بأنبيل معجب بمشروع ريال مدريد الجديد وخلال هذا الصيف سوف يجتمع اللاعب مع رئيس توتنهام للتفاوض حول مستقبله.
جدير بالذكر بأن الثنائي يملك علاقة جيدة و فور عقد الإجتماع ستحين اللحظة التي سيفصح فيها بيل عن نيته في التوقيع لريال مدريد، بيل لن يضع أية شروط فقط سيعلن عن رغبته بوضوح.