أعلن النجم البرازيلي ألكسندر باتو نجم نادي كورينثيانز البرازيلي على حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي quot; تويتر quot; أنه قد فسخ خطوبته مع الإيطالية باربرا برلسكوني بعد عامين ونصف من العلاقة التي جمعتهما أبان تواجده في صفوف ميلان الإيطالي .

وكشف باتو عن فسخه للخطبة في تغريداته دون كشف عن الأسباب معلقاً :quot; بعد عامان ونصف من التواجد سوياً ، تشاركنا فيها العديد من الأشياء الجميلة ، وجب في النهاية وضع نهاية لهذة القصة quot;.
وكان باتو قد وجه رسالة في شهر يونيو الماضي إلى صديقته الإيطالية باربارا برلسكوني على مواقع التواصل الاجتماعي يدور مغزاها إلى تلميحه لها بخيانته من خلال ظهورها في صور حميمية مع رجل أخر على أحدى صفحات المجلات المعنية بفضائح المشاهير قيل أنه يعمل لدى عائلتها .
حيث ذكر باتو في رسالة نشرها على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعه مع صديقته الإيطالية باربارا بيرلسكوني وهما ينظران في إتجاه واحد معلقاً حولها :quot; ليس الحب أن ينظر العشاق إلى بعضهم البعض، ولكن بالنظر معا في نفس الاتجاهquot;.
وبحسب الصورة والتعليق فأن باتو أراد أن يبدي غضبه من شعوره بالخيانة عندما ظهرت صورة صديقته باربارا مع رجل آخر على أحدى صفحات المجلات ، مما أحدث توتراً في علاقة الأثنين ببعضهما البعض ، بعد أن كانا متقاربان أبان احتراف باتو في صفوف ميلان الإيطالي في السنوات الماضية قبل أن يغادره في شهر يناير الماضي في صفقة إنتقال لنادي كورينثيانز البرازيلي .
وكانت الإيطالية باربارا وهي أبنة سيلفيو بيرلسكوني رئيس الوزراء الإيطالي السابق ومالك نادي ميلان قد تقدمت بشكوى ضد مجلة quot; كي quot; لنشرها صورتها المشار إليها، مما وضعها في موقع صعب أمام حبيبها البرازيلي .
وعلى الصعيد ذاته تناولت وسائل الإعلام البرازيلية خبر إنفصال الثنائي عن بعضهما البعض ، مشيرة أن قطع العلاقة بين الأثنين تزامن مع الفترة المتذبذبة التي يعيشها اللاعب مع ناديه البرازيلي ، فضلا عن عدم إقناعه لمدرب المنتخب البرازيلي فيليبي سكولاري بمستوياته ليضمه لتشكيلة السامبا والتي حققت مؤخراً كأس بطولة القارات والتي اقيمت منافساتها في البرازيل.
وكانت باربرا قد صرحت في شهر يناير الماضي لوكالة أنسا الإيطالية للأنباء بعد توصل النادي وباتو لاتفاق تم على أثره ينتقل حبيبها بموجبه للعب في البرازيل معلقة أن مصلحة النادي لطالما كانت أهم من الجميع ومن حتى حياتها الشخصية!
واستدلت باربرا في سياق تأكيد حديثها وأقوالها إلى ما جرى في الموسم الكروي من محادثات بين ميلان وباريس سان جيرمان الفرنسي وخاصة في فترة الانتقالات الشتوية حيث كان الدولي البرازيلي قريباً للغاية من الانتقال إلى النادي الباريسي الذي كان في أمس الحاجة لمهاجم جديد قبل أن تفشل الصفقة.
وأكدت العضو في مجلس إدارة النادي الإيطالي أن انتقال باتو إلى البرازيل لن يكون عائقاً والمسافة بين مدينتي ميلانو وساو باولو لن يؤثر بالقطع على حياتهما الشخصية وهذا الأمر لن يضايق الثنائي أبداً، غير أن ماحدث مؤخراً من شأنه أن يضع الشكوك حول استمرار علاقة الطرفان لكون كل منهما يعيش في قارة عن الأخرى ، فهو يعيش في مدينة ساو باولو البرازيلية بينما هي تعيش في مدينة ميلانو الإيطالية .