أكدت تقارير إيطالية أن تأخر المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم يوفنتوس الإيطالي بالالتحاق عن تدريبات فريقه يعود بسبب بقاءه في الأرجنتين بسبب مشكلة طبية تتعلق بزوجته ومرورها بوضع طبي حرج أثناء حملها في شهرها السابع لطفلهما .
وكان النادي قد أوضح يوم أمس أن تيفيز كان يتعين عليه الالتحاق بتدريبات الفريق أمس الثلاثاء ولكن تم تأجيل حضوره بما وصفه النادي بـ ( مشكلة عائلية ) ، فيما أكدت وسائل الإعلام الإيطالية والأرجنتينية على حد سواء أن تأخر تيفيز يرتبط بزوجته والتي تعاني من مشاكل في حملها بشهرها السابع ، الأمر الذي تطلب متابعة طبية جعلت تيفيز لا يرغب بالمغادرة لإيطاليا قبل الاطمئنان عليها .
وكشفت شبكة quot; سكاي سبورت quot; الإيطالية أن نادي يوفنتوس قد أرسل مدرب اللياقة البدنية بالنادي إلى الأرجنتين من أجل الإشراف على الجوانب اللياقية لتيفيز والحفاظ على معدله اللياقي قبل إنخراطه في مباريات فريقه خاصة وأن يوفنتوس تنتظره مباراة قوية أمام روما يوم السبت القادم 5 يناير .
وبحسب الشبكة الإيطالية أنه من المتوقع أن يكون تيفيز مؤهلاً لياقياً وبدنياً عند عودته مجدداً لمدينة تورينو على الرغم من عدم تحديد الموعد النهائي لعودته مجدداً لإيطاليا .