قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تابع الاسماعيلي انطلاقته القوية عندما اطاح بمضيفه الزمالك 1-صفر في قمة المرحلة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل لاعب الزمالك السابق ابراهيم حسن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 30 من تسديدة قوية من 35 مترا سكنت الزاوية ال90 للحارس محمود عبد الرحيم جنش.

واقيمت المباراة على ملعب القاهرة الدولي وذلك للمرة الاولى منذ اخر مباراة استضافها هذا الملعب في الاول من شباط/فبراير 2012 وكانت بالمصادفة بين الزمالك والاسماعيلي ايضا في موسم 2012-2013 الذي تم الغاؤه عقب احداث مذبحة استاد بورسعيد التى راح ضحيتها 72 مشجعا من اعضاء التراس اهلاوي عقب مباراة المصري والاهلي في نفس اليوم.

وهو الفوز الثالث على التوالي للاسماعيلي فعزز موقعه في الصدارة، فيما مني الزمالك بخسارته الاولى في مباراتين فقط وتراجع الى المركز الخامس.

وجاءت بداية المباراة سريعة وحماسية على حساب الجانب الفني، وتبادل الفريقان السيطرة على منطقة المناورات، وتعددت المحاولات الهجومية، لكن دون خطورة حقيقية على مرمى الفريقين.

ونجح ابراهيم حسن في احراز الهدف الاول لفريقه بتسديدة قوية من مسافة 35 مترا اخترقت صمت المدرجات الخالية من الجماهير وعانقت شباك الحارس جنش (30).

وضغط الزمالك بهدف ادراك التعادل وتصدى حارس مرمى الاسماعيلي محمد عواد لتسديدة مؤمن زكريا في الدقيقة 36.

وكاد البديل احمد على يدرك التعادل من تسديدة قوية ابعدها عواد بصعوبة الى ركنية.

في المقابل، حصل الاسماعيلي على ركلة جزاء عندما ابعد عمر جابر الكرة بيده فانبرى لها الغاني جون انطوي بيد ان الحارس جنش تصدى لها (73).

وانتهت ثلاث مباريات في المجموعة ذاتها بالتعادل السلبي بين المصرى ووداى دجلة على ملعب الجيش الثالث quot;عجرودquot; في محافظة السويس، وتليفونات بني سويف وطلائع الجيش على ملعب نادي الترسانة بضاحية ميت عقب في محافظة الجيزة، والقناة وحرس الحدود على استاد الاسماعيلية.

وتختتم مباريات المجموعة الثانية بعد غد السبت بلقاء بتروجيت والمنيا على ملعب السويس.

وتقام السبت ايضا مباريات المجموعة الاولى، فيلعي المقاولون العرب مع الاتحاد السكندري، وانبي مع غزل المحلة، والداخلية مع الجونة، والانتاج الحربي مع مصر المقاصة، وسموحة مع الاهلي.

* ترتيب فرق الصدارة:

- المجموعة الاولى:

1- المقاولون العرب 4 نقاط من مباراتين

2- مصر المقاصة 4 من 2

3- الاهلي 3 من 1

4- سموحة 3 من 1

5- الجونة 3 من 1

- المجموعة الثانية:

1- الاسماعيلي 9 نقاط من 3 مباريات

2- وادي دجلة 4 من 3

3- بتروجيت 4 من 2

4- اتحاد الشرطة 4 من 2

5- الزمالك 3 من 2

هدف الاسماعيلي في مرمى الزمالك :