قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى النجم الإيطالي أندريا بيرلو صانع ألعاب يوفنتوس الإيطالي جاهزيته الكبيرة لخوض مباراة فريقه الكبيرة أمام روما يوم الأحد القادم في قمة الجولة الثامنة عشر من منافسات الكالتشو الإيطالي .

وكان بيرلو قد تعرض لإصابة مطلع شهر ديسمبر الماضي في رباط ركبته اليمنى من الدرجة الثانية ، وذلك عندما تعرض لضربة عليها تسببت في خروجه من مباراة فريقه أمام اودينيزي في الدقيقة 15 من عمر المباراة التي فاز فيها يوفنتوس بهدف دون رد .
وشارك بيرلو ضمن صفوف فريقه في مباراة ودية أمام فريق كونيو ، حيث تمكن من لعب 45 دقيقة في خط الوسط بجدارة تامة ، مما يجعله بذلك جاهزاً وقادراً على خوض مباراة فريقه أمام روما الأحد القادم متى ما رغب المدرب بزجه في اللقاء.
وعلى الصعيد ذاته لم يشارك النجم العائد كارلوس تيفيز في المباراة لكونه وصل يوم أمس فقط لتدريبات فريقه بعد تأخره بالانخراط في تدريبات فريقه نتيجة لبقاءه مع زوجته التي كانت تعاني من مشاكل في حملها بطفلهما ، حيث يخضع حالياً لبرنامج تأهيلي من أجل رفع المعدل اللياقي للاعب وتجهيزه للقاء الأحد .
وكان مهاجماً الفريق ميركو فوسينيتش وسيباستيان جيوفينكو تمكنا من تسجيل هدفي فريقهما في المباراة الودية .
تجدر الإشارة أن النجم الأرجنتيني ديفيد تريزيجيه لاعب يوفنتوس السابق قد زار المركز التدريبي في الفينوفو، وسيكون متواجداً في ملعب المباراة يوم الأحد لمساندة فريقه .