أكدت تقارير إيطالية عن تجدد رغبة يوفنتوس الإيطالي بضم الهداف الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حالياً .

وكشف الصحفي البارز ألفريدو بيدولا والخبير في سوق انتقالات اللاعبين على موقعه الرسمي على شبكة الإنتر نت أن مسيرو السيدة العجوز يرغبون بحسم صفقة الدولي الكرواتي لصفوفهم في شهر يناير الجاري ، مؤكداً في السياق ذاته أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي قد وجه كشافة النادي بمراقبة اللاعب عن كثب منذ الشهر الماضي.
ووجد المهاجم الكرواتي نفسه خارج التشكيل الأساسي لفريقه عدة مرات منذ تولي الإسباني بيب غوارديولا مهام الإشراف على الفريق البافاري مطلع الموسم الجاري، وفي حال تأكد الأخبار بانضمام المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لنادي بايرن ميونخ فإن استمرار ماريو ماندزوكيتش سيكون صعباً للغاية في ظل حرص اللاعب على الاستمرارية للمحافظة على مستواه قبل إنطلاق نهائيات مونديال البرازيل 2014 .
وكانت quot; صحيفة توتو سبورت quot; الإيطالية قد أكدت في خبر سابق أن إدارة اليوفي تعتزم الدخول مجدداً في سوق الانتقالات من أجل تدعيم خط الفريق بمهاجم آخر ، وذلك بعد توقعات بمغادرة المهاجم الدولي المونتنقيرو ميركو فوسينيتش صفوف النادي بنهاية الموسم الحالي .
وبحسب الصحيفة المقربة من نادي السيدة العجوز فإن الهدف الأول للنادي هو ضم ماريو ماندزوكيتش ، وذلك بعد ظهور بوادر حضور وكيله أعماله إيفان سفيتكوفيتش للمباراة التي أقيمت بين يوفنتوس وريال مدريد وانتهت بالتعادل 2 -2 ضمن الجولة الرابعة من دوري المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا بمدينة تورينو .
تجدر الإشارة أن اللاعب قد أرتبط أسمه بالانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني .