قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يدرس نادي ستوك سيتي الإنكليزي الذي ينشط في الدوري الممتاز معاقبة جناحه الإنكليزي جيرمين بينانت بعد إرتداءه زياً لأسامة بن لادن في حفل أعياد الميلاد لرأس السنة الجديدة .

لندن :نشرت أليس غودوين خطيبة اللاعب صورة لها برفقة بينانت وهو يرتدي زي أسامة بن لادن وممسكاً بأصابع الديناميت وأحزمة وهمية من الرصاص وذلك خلال حضوره لحفل أعياد الميلاد لرأس السنة الجديدة .
واثارت هذه الصورة استياء العديد من جماهير ستوك سيتي والذين قامو بإنتقاد اللاعب على تصرفه واختياره لأحد الشخصيات التي يرونها كأحد الشخصيات الأكبر إرهابية في العالم .
وتباينت ردود أفعال الجماهير من معظم جماهير النادي على صفحة خطيبته عارضة الأزياء الفاتنة (28 عاماً) على موقع التواصل الاجتماعي quot; اينستغرام quot; حيث علق أحدهم على الصورة بقوله إن الزي quot;لا طعم له ولم يكن اختياره ذكياًquot;.
فيما شارك آخرون بتقديمهم دعمهم لبينانت ، وذلك بعدأن أشار أحدهم من بعض المشمئزين من زي بن لادن بتهدئة أعصابه ، فيما نشر آخر quot;أتمنى أن يكون للناس القليل من روح الدعابةquot;.
وتدرس إدارة نادي ستوك سيتي قرارها إزاء تصرف اللاعب في الوقت الحالي ما إذا كان سيعاقببينانتأم لا على تصرفه .
طرد لاعب بسبب مشاركته في حمام للطين
وفي ذات السياق قام نادي لوكوموتيف صوفيا قد طرد لاعب خط الوسط مارتن ديميتروف لمشاركته في الحضور لأحد لحفلات quot;حمام الطينquot; ، وذلك بعد أن زعم ناديه الذي يحتل الآن المركز العاشر في الدوري البلغاري الممتاز، أنه غاب عن مباراة حاسمة ليذهب ويشارك في حفل لـquot;حمام الطينquot;.
وأعلن مدرب الفريق ستيفان جينوف هذا الخبر لوسائل الإعلام المحلية خلال هذا الأسبوع، بعد غياب ديميتروف عن مباراة ناديه ضد المتصدر الحالي للدوري رازاغراد.
وقال جينوف إن لاعب الوسط تفادى المشاركة في المباراة، التي خسرها صوفيا 4- صفر، كي يذهب للعلاج ولكن تم طرده الآن بعد استقصاء الحقائق واكتشاف أنه كان قد حضر حفل حمام للطين .
ونفى اللاعب ديميتروف، الذي يؤكد أن صوفيا هو نادي صباه، هذه المزاعم، ولكنه لم يبدأ حتى الآن استئنافه قضية ضد لوكوموتيف الذي ألغى عقده.
إلا أنه الواضح من الصورة أن هناك بعض الوحل في الماء بين الثنائي، ويبدو أن على ديميتروف أن يحاول ايجاد نادياً جديداً في فترة الانتقالات الشتوية ليلعب معه بعد اكتشاف أمره .