قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد اللاعب الدولي الكولومبي جاكسون مارتيناز أنّه لا ينوي تجديد العقد الذي يربطه بفريقه الحالي بورتو البرتغالي، مفضلاً الانتقال في أقرب وقت ممكن إلى أحد الأندية الأوروبية الكبيرة ومتمنياً أن يكون هذا النادي، هو آرسنال الإنكليزي.
وقال مارتيناز، البالغ من العمر 26 سنة، في تصريح لصحيفة quot; ميتروquot; البريطانية: quot;كنت أناصر في صغري نادي آرسنال، فأنا أحب طريقة لعب هذا الفريق المعتمدة على السرعة وعلى تمرير الكرة بلمسة واحدة، والتي تناسب كثيراً لاعباً مثلي..فإذا أتيحت لي فرصة اللعب لنادي من المستوى العالي كآرسنال فإني لن أتردد ثانية واحدة في قبول العرضquot;.
وينتهي عقد جاكسون مارتيناز مع نادي بورتو البرتغالي في يونيو 2016، ولكن المهاجم الدولي الكولومبي رفض التجديد وأعرب عن رغبته في الرحيل قبل نهاية ارتباطه ببطل البرتغال، حين أفصح في أحد تصريحاته السابقة خلال شهر ديسمبر الماضي: quot; لا أرى أية ضرورة لأتحادث مع بورتو كما أني لا أمانع أية محادثات قد يقوم بها بورتو مع الأندية المهتمة بيquot;.
وقد أفادت عدة تقارير صحافية أوروبية قبل الافتتاح الرسمي لسوق الانتقالات الشتوية في الفاتح من يناير الجاري، أن جاكسون مارتيناز يوجد محل اهتمام عديد الأندية الأوروبية الكبيرة على غرار تشيلسي الإنكليزي وبروسيا دورتموند الألماني.
ولم يبرز اسم آرسنال ضمن الأندية المطاردة لهداف فريق بورتو، في quot;الميركاتو quot;الشتوي، إذ يسعى آرسن فينغر، المدير الفني لفريق آرسنال لتدعيم الخط الهجومي لتشكيلته بالإسباني دييغو كوستا، هداف نادي أتلتيكو مدريد، أو المونتينيغري، ميركو فوسينيتش مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي.
نشير أن قيمة العقد الجزائي التي حددها نادي بورتو لتسريح لاعبه جاكسون مارتيناز تقدر ب40 مليون يورو.