اعترف بييرو اوسيلو المدير الرياضي بنادي إنتر ميلان الإيطالي أن نادي تشلسي قد أجروا محادثات مع فابيان بيفيتو وكيل أعمال النجم الكولومبي فريدي غوارين من أجل بحث إمكانية إنتقال اللاعب لصفوفهم خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري، غير أنه نفى في الوقت نفسه أن تكون إدارة ناديه قد ابدت رغبتها بالتعاقد مع البلجيكي ريدا ناينجولانلاعب خط وسط كاليري البلجيكي.

وبحسب عدد من وسائل الإعلام الإيطالية أن لاعب الوسط الكولومبي كان يستعد لمغادرة السان سيرو خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري ، وذلك من أجل الاستفادة من مبالغ عملية بيعه بضخها في صفقة انتقال آخرى .
وكشف بييرو اوسيلو في حديث لشبكة quot; سكاي سبورت quot; الإيطالية عن مايثار مؤخراً عن رغبة النادي بالتعاقد مع ناينجولان وانتقال غوارين ، حيث علق موضحاً :quot; إن ناينجولان لم يكن هدفاً بالنسبة لنا ، حتى يقال أننا نلاحقه quot;.
وتابع :quot; كنت أعتقد أنه سينتقل لصفوف نابولي صباح أمس، ولكن الآن يبدو أنه سينتقل إلى روما ، وبالنسبة لنا في الإنتر فنحن لا نشعر بخيبة أمل لأننا لم نفكر في عقد مفاوضات لكسب الصفقة quot;.
وحول ما أثير من أخبار بوجود مفاوضات بين الإنتر وتشلسي من أجل نقل الكولومبي غوارين للعب في الدوري الإنكليزي ، اعترف بييرو اوسيلو قائلاً :quot; غوارين هو لاعب في الإنتر حتى الآن ونحن سعداء بالمحافظة عليه ، لقد كان هناك اتصالات بالفعل مع تشلسي ، وهذا يجعلنا نشعر بالفخر أنه أحد اللاعبين المثيرين لاهتمام كبار الأندية ، لقد أخذو الضوء الأخضر لإجراء محادثات مع وكيل اللاعب ، ونريد أن نؤكد أننا نرغب في أن يكون سعيداً quot;.
وتابع :quot; نحن لا نشعر بالحاجة في بيع عقده ووضعه في سوق الانتقالات ، فهو أحد اللاعبين المهمين بالنسبة لنا وهو دائماً مايثبت صحة ذلك ، فنحن لا نبحث عن أي شىء آخر، ومع حقيقة تأكد عودة الأرجنتينيان دييغو ميلتو وماورو إيكاردي لقيادة خط الهجوم ، فإننا سنكون بذلك فريق مكتمل quot;.
وكانت صحيفة quot; التايمز quot; الإنكليزية قد كشفت العرض الذي تقدم به نادي تشلسي لضم الكولومبي فريدي غوارين والبالغ 13 مليون جنية إسترليني لإدارة الإنتر قد تم رفضه .