أكدت تقارير إيطالية أنه يتوقع أن يضفي نادي روما الإيطالي خلال الأيام القادمة طابع الرسمية على صفقة إنتقال البجليكي ريدا ناينجولان لصفوفه قادماً من نادي كاليري ، وذلك بعد الاتفاق على كافة تفاصيل انتقاله، حيث يجري حالياً وضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل إنتقاله بالإعارة مع خيار الشراء تمهيداً لخوض اللاعب للفحص الطبي بالنادي العاصمي .

وبحسب هذه التقارير أن روما سينهي كافة التفاصيل خلال الأسبوع المقبل وحسم كافة الأمور المعلقة ، حيث سيوقع اللاعب على عقد لمدة أربع سنوات ونصف السنة مع راتب سنوي يبلغ 1.8 مليون يورو قبل أن يخضع لفحص طبي بمقر النادي العاصمي .
واشارت ذات التقارير أن روما سيدفع نص ملكية بطاقة اللاعب 50% والبالغة قيمتها 3 ملايين يورو ، حيث سينتقل اللاعب بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار شراء عقده إذا رغب روما من خلال دفعه 6.5 مليون يورو .
وأوضح الإيطالي ماسيمو سيلينو رئيس نادي كاليري أنه على إستعداد بوضع البلجيكي ريدا ناينجولان على قائمة الانتقالات الشتوية ، حيث يتنافس على ضم اللاعب أندية داخل إيطاليا على غرار ميلان ويوفنتوس ونابولي وروما ، كما أن هناك عدد من الأندية خارج إيطاليا مهتمة أيضاً بضم اللاعب .
وكان سيلينو رئيس نادي كاليري قد أكد في تصريح صحفي في شهر ديسمبر الماضي لصحيفة quot; كورييري ديلو سبورت quot; الإيطالية رغبته في بقاء اللاعب في إيطاليا ، حيث صرح قائلاً :quot; لو كنت مهتماً بالمال كما يظن بعض الناس لكنت وافقت على بيع ناينجولان لنادٍ أجنبي ، ولكن لما يملكه اللاعب من قدرات فأني أرغب أن يستمر باللعب في الدوري الإيطالي واللعب لأحد الأندية الكبيرة فيها سواء يوفنتوس أو ميلان أو أي نادٍ إيطالي آخر quot;.