قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكدت تقارير إيطالية أنه يتوقع أن يضفي نادي روما الإيطالي خلال الأيام القادمة طابع الرسمية على صفقة إنتقال البجليكي ريدا ناينجولان لصفوفه قادماً من نادي كاليري ، وذلك بعد الاتفاق على كافة تفاصيل انتقاله، حيث يجري حالياً وضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل إنتقاله بالإعارة مع خيار الشراء تمهيداً لخوض اللاعب للفحص الطبي بالنادي العاصمي .

وبحسب هذه التقارير أن روما سينهي كافة التفاصيل خلال الأسبوع المقبل وحسم كافة الأمور المعلقة ، حيث سيوقع اللاعب على عقد لمدة أربع سنوات ونصف السنة مع راتب سنوي يبلغ 1.8 مليون يورو قبل أن يخضع لفحص طبي بمقر النادي العاصمي .
واشارت ذات التقارير أن روما سيدفع نص ملكية بطاقة اللاعب 50% والبالغة قيمتها 3 ملايين يورو ، حيث سينتقل اللاعب بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار شراء عقده إذا رغب روما من خلال دفعه 6.5 مليون يورو .
وأوضح الإيطالي ماسيمو سيلينو رئيس نادي كاليري أنه على إستعداد بوضع البلجيكي ريدا ناينجولان على قائمة الانتقالات الشتوية ، حيث يتنافس على ضم اللاعب أندية داخل إيطاليا على غرار ميلان ويوفنتوس ونابولي وروما ، كما أن هناك عدد من الأندية خارج إيطاليا مهتمة أيضاً بضم اللاعب .
وكان سيلينو رئيس نادي كاليري قد أكد في تصريح صحفي في شهر ديسمبر الماضي لصحيفة quot; كورييري ديلو سبورت quot; الإيطالية رغبته في بقاء اللاعب في إيطاليا ، حيث صرح قائلاً :quot; لو كنت مهتماً بالمال كما يظن بعض الناس لكنت وافقت على بيع ناينجولان لنادٍ أجنبي ، ولكن لما يملكه اللاعب من قدرات فأني أرغب أن يستمر باللعب في الدوري الإيطالي واللعب لأحد الأندية الكبيرة فيها سواء يوفنتوس أو ميلان أو أي نادٍ إيطالي آخر quot;.