أكد الإيطالي ارنستو برونزيتي وكيل تعاقدات الفيفا ووكيل اللاعب الياباني كيسوكي هوندا أن موكله رفض عروضاً من عدة أندية أوروبية رغبة منه في الإنضمام لصفوف ميلان الإيطالي .

وكان هوندا قد أوضح فور وصوله لمدينة ميلانو الإيطالية السبت الماضي أن الالتحاق بصفوف ميلان هو بمثابة الحلم الذي تحقق له أخيراً .
وكشف برونزيتي في تصريحات تناقلتها عدد من وسائل الإعلام الإيطالية معلقاً :quot; لقد تلقينا عدة عروض من أندية كبيرة في وقت مبكر مثل برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنكليزي من أجل الاستعانة بخدماته ، ولكنه فضل الانتقال لميلان على الرغم من ذلك quot;.
وتابع :quot; كما أن مسؤولي نادي إيفرتون الإنكليزي قد فتحوا محادثات معنا لبحث إمكانية إنتقاله لصفوفهم واللعب في الدوري الإنكليزي quot;.
وصرح هوندا لقناة النادي الرسمية قائلاً :quot; أنا سعيد لوجودي هنا ومتحمس جداً ، كما أني جاهز ومستعد للعب ، واتطلع لمواجهة زملائي الجدد في الفريق ، وبإعتقادي أني قادر على تقديم الإضافة للفريق quot;.
وتابع :quot; لقد كنت أنتظر مثل هذه الفرصة منذ وقت طويل ، فالانضمام لميلان بمثابة الحلم الذي تحقق ، فقد كان النادي بالنسبة لي بمثابة النادي الأسطوري ، وكنت أتابعهم منذ طفولتي quot;.
وعن جاهزيته للعب ضمن صفوف فريقه الإيطالي الجديد ، علق برونزيتي قائلاً :quot; هوندا كان يعمل مع مدرب اللياقة البدنية على مدى 15 يوماً الماضية، لكنه لم يصل إلى مانسبته 100% من الجاهزية حتى الآن، لكنه في حالة جيدة وكل ما ينقصه هو الجوانب اللياقية لخوض المباريات فقط ، فهو لاعب من نوعية كبيرة، وقد حصل عليه النادي في صفقة انتقال حر، لذلك فهو مكافأة مضافة وحقيقية للنادي.quot;
تجدر الإشارة أن هوندا قد أجرى أول تدريب له مع الروسونيري أمس الأربعاء ، بعد اجتيازه للكشف طبي ، حيث ألتقى بزملاءه اللاعبين وتعرف عليهم في مركز ميلانيللو مقر تدريب الفريق.