قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد الإيطالي ارنستو برونزيتي وكيل تعاقدات الفيفا ووكيل اللاعب الياباني كيسوكي هوندا أن موكله رفض عروضاً من عدة أندية أوروبية رغبة منه في الإنضمام لصفوف ميلان الإيطالي .

وكان هوندا قد أوضح فور وصوله لمدينة ميلانو الإيطالية السبت الماضي أن الالتحاق بصفوف ميلان هو بمثابة الحلم الذي تحقق له أخيراً .
وكشف برونزيتي في تصريحات تناقلتها عدد من وسائل الإعلام الإيطالية معلقاً :quot; لقد تلقينا عدة عروض من أندية كبيرة في وقت مبكر مثل برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنكليزي من أجل الاستعانة بخدماته ، ولكنه فضل الانتقال لميلان على الرغم من ذلك quot;.
وتابع :quot; كما أن مسؤولي نادي إيفرتون الإنكليزي قد فتحوا محادثات معنا لبحث إمكانية إنتقاله لصفوفهم واللعب في الدوري الإنكليزي quot;.
وصرح هوندا لقناة النادي الرسمية قائلاً :quot; أنا سعيد لوجودي هنا ومتحمس جداً ، كما أني جاهز ومستعد للعب ، واتطلع لمواجهة زملائي الجدد في الفريق ، وبإعتقادي أني قادر على تقديم الإضافة للفريق quot;.
وتابع :quot; لقد كنت أنتظر مثل هذه الفرصة منذ وقت طويل ، فالانضمام لميلان بمثابة الحلم الذي تحقق ، فقد كان النادي بالنسبة لي بمثابة النادي الأسطوري ، وكنت أتابعهم منذ طفولتي quot;.
وعن جاهزيته للعب ضمن صفوف فريقه الإيطالي الجديد ، علق برونزيتي قائلاً :quot; هوندا كان يعمل مع مدرب اللياقة البدنية على مدى 15 يوماً الماضية، لكنه لم يصل إلى مانسبته 100% من الجاهزية حتى الآن، لكنه في حالة جيدة وكل ما ينقصه هو الجوانب اللياقية لخوض المباريات فقط ، فهو لاعب من نوعية كبيرة، وقد حصل عليه النادي في صفقة انتقال حر، لذلك فهو مكافأة مضافة وحقيقية للنادي.quot;
تجدر الإشارة أن هوندا قد أجرى أول تدريب له مع الروسونيري أمس الأربعاء ، بعد اجتيازه للكشف طبي ، حيث ألتقى بزملاءه اللاعبين وتعرف عليهم في مركز ميلانيللو مقر تدريب الفريق.